header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج مقترح في تنمية مهارات التفكير لدى معلمي العلوم بالمرحلة الابتدائية في ضوء معايير الجودة / السيد محمد محمد إبراهيم دار ؛ إشراف حسين بشير محمود : أميمة محمد عفيفي أحمد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : السيد محمد محمد إبراهيم دار : 2015Description: 336 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The Effectiveness of a Proposed Program in Developing the Thinking Skills for the Primary Cycle Science Teachers in the Light of Quality Standards [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: هدف البحث الحالي تعرف فاعلية برنامج مقترح في تنمية مهارات التفكير لدى معلمي العلوم بالحلقة الابتدائية في ضوء المستويات المعيارية: ولتحقيق هدف البحث تم تحديد قائمة المستويات المعيارية الخاصة بتنمية مهارات التفكير التي ينبغي تنميتها لدى معلمي العلوم بالحلقة الابتدائية: وبناء برنامج مقترح في تنمية مهارات التفكير لدى معلمي العلوم بالحلقة الابتدائية في ضوء المستويات المعيارية .أدوات البحث : استبانة الاحتياجات المهنية لمعلمي العلوم بالحلقة الابتدائية في مجال مهارات التفكير. اختبار مهارات التفكير الاستقصائي لدى معلمي العلوم بالحلقة الابتدائية. عينة البحث : تكونت مجموعة البحث من عدد من معلمي العلوم بلغ عددهم 60 (ستين) معلمًا ومعلمة بمدارس الحلقة الابتدائية التابعة لإدارة فاقوس التعليمية بمحافظة الشرقية. منهج البحث : المنهج الوصفي: عند عرض الإطار النظري: وبناء البرنامج المقترح وأدوات البحث. المنهج شبه التجريبي: عند القيام بتجربة البحث
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2015.ال.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100020193000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2015.ال.ف (Browse shelf(Opens below)) 20193.CD Not for loan 01020100020193000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2015.أس.ف فاعلية استراتيجية تعليمية قائمة على مدخل التحليل اللغوى فى تنمية مهارات الوعى الصوتى و الكلام و التحدث و القراءة الجهرية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / Cai01.23.01.Ph.D.2015.أن.ف فاعلية استراتيجيتي التعلم التوليدي و الخرائط الذهنية في تنمية المفاهيم و مهارات التفكير في الفيزياء لدى طلبة المرحلة المتوسطة بالعراق / Cai01.23.01.Ph.D.2015.أن.ف فاعلية استراتيجيتي التعلم التوليدي و الخرائط الذهنية في تنمية المفاهيم و مهارات التفكير في الفيزياء لدى طلبة المرحلة المتوسطة بالعراق / Cai01.23.01.Ph.D.2015.ال.ف فاعلية برنامج مقترح في تنمية مهارات التفكير لدى معلمي العلوم بالمرحلة الابتدائية في ضوء معايير الجودة / Cai01.23.01.Ph.D.2015.ال.ف فاعلية برنامج مقترح في تنمية مهارات التفكير لدى معلمي العلوم بالمرحلة الابتدائية في ضوء معايير الجودة / Cai01.23.01.Ph.D.2015.اى.ب برنامج مقترح قائم على التعلم الذاتي لتنمية مفاهيم المستحدثات الكيميائية ومهارات اتخاذ القرار لدى طلاب نوادي العلوم بالمرحلة الثانوية / Cai01.23.01.Ph.D.2015.اى.ب برنامج مقترح قائم على التعلم الذاتي لتنمية مفاهيم المستحدثات الكيميائية ومهارات اتخاذ القرار لدى طلاب نوادي العلوم بالمرحلة الثانوية /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

هدف البحث الحالي تعرف فاعلية برنامج مقترح في تنمية مهارات التفكير لدى معلمي العلوم بالحلقة الابتدائية في ضوء المستويات المعيارية: ولتحقيق هدف البحث تم تحديد قائمة المستويات المعيارية الخاصة بتنمية مهارات التفكير التي ينبغي تنميتها لدى معلمي العلوم بالحلقة الابتدائية: وبناء برنامج مقترح في تنمية مهارات التفكير لدى معلمي العلوم بالحلقة الابتدائية في ضوء المستويات المعيارية .أدوات البحث : استبانة الاحتياجات المهنية لمعلمي العلوم بالحلقة الابتدائية في مجال مهارات التفكير. اختبار مهارات التفكير الاستقصائي لدى معلمي العلوم بالحلقة الابتدائية. عينة البحث : تكونت مجموعة البحث من عدد من معلمي العلوم بلغ عددهم 60 (ستين) معلمًا ومعلمة بمدارس الحلقة الابتدائية التابعة لإدارة فاقوس التعليمية بمحافظة الشرقية. منهج البحث : المنهج الوصفي: عند عرض الإطار النظري: وبناء البرنامج المقترح وأدوات البحث. المنهج شبه التجريبي: عند القيام بتجربة البحث

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image