أثر استخدام معايير مقترحة للضبط التعليمى فى إنتاج مصادر التعلم الرقمية باستخدام أدوات الجيل الثانى للشبكة العالمية لدى أخصائى تكنولوجيا التعليم / محمد الدسوقي فتوح متولى ؛ إشراف محمد إبراهيم الدسوقى : أمل عبدالفتاح سويدان
Material type:
- Impact of using Proposed Standards for Educational Settings in Producing Digital Learning Resources by applying the web2 tools of Educational Technology Specialist [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2015.مح.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100020233000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2015.مح.أ (Browse shelf(Opens below)) | 20233.CD | Not for loan | 01020100020233000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
تهدف الرسالة إلى التعرف على شبكة الويب بين طيات الشبكة العالمية بأجيالها المُختلفة بدءًا من شبكة الويب ١،٠ إلى شبكة الويب ٢،٠: حيث تم خلال تلك الفترة تقديم إمكانات مُتميزة وأدوات اتصال مُتزامنة وغير مُتزامنة ساهمت بشكلٍ كبيرٍ فى تدعيم أوجه الاتصال والتشارك الاجتماعي بين مُطورى ومُستخدمى الشبكة العالمية فى إنتاج وتطوير وتقويم مُحتوى هذا التعاون التشاركى بين جميع أطياف البشر: وسُميت هذه الشبكات بشبكات "التعاون الإجتماعى التشاركى.وقد بدأت تقينة ويب ٢،٠ (٢،٠ ويب) في الانتشار في الآونة الأخيرة حيث تعتبر بمثابة انطلاقة جديدة في عالم الويب: وتقوم على مبدأ المُشاركة والتفاعل مع المُستخدم أو المُتعلم.ويعتمد المحتوى العلمى القائم على ويب ٢،٠ على دعم الاتصال والشراكة بين مُستخدمي الشبكة العالمية: وتفعيل دور المُتعلم في إثراء المُحتوى الرقمي على الشبكة العالمية: والتعاون بين مُختلف مُستخدمي الشبكة العالمية في بناء مُجتمعات إلكترونية تعتمد فيها استراتيجيات التعلم على التحول من الاعتماد على المُحتويات مُسبقة الإعداد إلى وسائل تفاعلية يتم إنتاجها من خلال المُتعلم ويتشارك فيها مع الآخرين
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.