تطوير التعليم الثانوي العام في ليبيا في ضوء معايير الجودة : تصور مقترح / بشير شعبان رمضان الزرزاح ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين : دينا حسن عبدالشافي
Material type:
- The Development of General Secondary Education in Lybia in the light of Quality Standards : A proposed design [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2015.بش.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100020256000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2015.بش.ت (Browse shelf(Opens below)) | 20256.CD | Not for loan | 01020100020256000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.02.Ph.D.2015.إح.ت تطوير الإدارة الإلكترونية فى الجامعات العراقية باستخدام الحوسبة السحابية / | Cai01.23.02.Ph.D.2015.إي.ت تطوير إدارة التعليم الجامعى بالجامعات الفلسطينية فى ضوء مبادئ الحوكمة / | Cai01.23.02.Ph.D.2015.إي.ت تطوير إدارة التعليم الجامعى بالجامعات الفلسطينية فى ضوء مبادئ الحوكمة / | Cai01.23.02.Ph.D.2015.بش.ت تطوير التعليم الثانوي العام في ليبيا في ضوء معايير الجودة : تصور مقترح / | Cai01.23.02.Ph.D.2015.بش.ت تطوير التعليم الثانوي العام في ليبيا في ضوء معايير الجودة : تصور مقترح / | Cai01.23.02.Ph.D.2015.جا.ت تطوير إدارة مؤسسات التعليم الخاص بمملكة البحرين فى ضوء مبادئ الحوكمة : إستراتيجية مقترحة / | Cai01.23.02.Ph.D.2015.جا.ت تطوير إدارة مؤسسات التعليم الخاص بمملكة البحرين فى ضوء مبادئ الحوكمة : إستراتيجية مقترحة / |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التريوية - قسم أصول التربية
تهدف الدراسة إلى التعرف على نشأة التعليم الثانوي العام في ليبيا ومراحل تطوره ومشاكل التعليم الثانوي وجهود تطويره والاتجاهات والتجارب العربية والعالمية المعاصرة لتطوير التعليم الثانوي وتقييم أداء المدارس الثانوية وتقويم التعليم الثانوي باستخدام معايير الجودة للوقوف على واقعه ووضع تصور مقترح لتطوير التعليم الثانوي في ليبيا في ضوء معايير الجودة: واستخدم الباحث المنهج الوصفي في تحليل البيانات: وكانت عينة البحث مكونة من جميع مدراء وأمناء الأقسام بوزارة التربية والتعليم وخاصة التعليم الثانوي العام بمدينة طرابلس
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.