مشكلات التعليم الثانوي الأزهري للفتيات : دراسة حالة / زينب أحمد نجدى على سعد ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين : دعاء عثمان عزمي
Material type:
- Problems of Al-Azhar Secondary Education for Girls : A Case Study [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2015.زي.م (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100020261000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2015.زي.م (Browse shelf(Opens below)) | 20261.CD | Not for loan | 01020100020261000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.02.M.Sc.2014.يا.ت تقويم مدارس المستقبل الإعدادية التجريبية بمصر في ضوء معايير المدرسة الفعالة / | Cai01.23.02.M.Sc.2015.إى.تـ تصور مقترح لدرجات الشرف بالجامعات المصرية : في ضوء التجارب العالمية / | Cai01.23.02.M.Sc.2015.إى.تـ تصور مقترح لدرجات الشرف بالجامعات المصرية : في ضوء التجارب العالمية / | Cai01.23.02.M.Sc.2015.زي.م مشكلات التعليم الثانوي الأزهري للفتيات : دراسة حالة / | Cai01.23.02.M.Sc.2015.زي.م مشكلات التعليم الثانوي الأزهري للفتيات : دراسة حالة / | Cai01.23.02.M.Sc.2015.سا.ت تطوير إدارة المدرسة الثانوية العامة بمصر : في ضوء مدخل المحاسبية / | Cai01.23.02.M.Sc.2015.سا.ت تطوير إدارة المدرسة الثانوية العامة بمصر : في ضوء مدخل المحاسبية / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم أصول التربية
تهدف الدراسة إلى التعرف على مشكلات التعليم الثانوي الأزهري للفتيات: وهذا يعني أن يُعيد النظام التعليمي الأزهري بصفة عامة والتعليم الثانوي بصفة خاصة النظر في واقعه مستعيناً بإمكانات تكنولوجية عالية الجودة : يتخطى بها حدود الزمان والمكان ويكسر بها جمود الأساليب والطرائق التعليمية التقليدية: والبحث الحالي لا يقف عند حد التعرف على مشكلات التعليم الثانوي الأزهري للفتيات بل يسعى إلى وضع حلول مقترحة للتغلب على هذه المشكلات من أجل تحقيق الأهداف المنشودة من التعليم الثانوي الأزهري للفتيات: وتشمل عينة من الطالبات بالصف الأول والثاني والثالث الثانوي الأزهري وبعض معلمي المواد المختلفة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.