header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج قائم على الأنشطة غير الصفية فى تنمية بعض المهارات اللغوية للأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعليم = The effectiveness of a program based on extra-curricular activities in developing some of language skills for educate mentally - handicapped children / أحمد عبدالمطلب على عبدالمطلب ؛ إشراف سميرة ابوالحسن عبدالسلام : محمد رفعت حسنين

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أحمد عبدالمطلب على عبدالمطلب : 2015Description: 366 ص : صور : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of a program based on extra-curricular activities in developing some of language skills for educate mentally - handicapped children [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم التربية الخاصة Summary: يهدف البحث إلى بناء برنامج قائم على الأنشطة غير الصفية و ذلك لتنمية بعض المهارات اللغوية (مهارات القراءة - مهارات الكتابة) للأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعليم: و قد تطلب البحث قيام الباحث بوضع تصور لبناء البرنامج القائم على الأنشطة غير الصفية و ذلك لتنمية بعض المهارات اللغوية (القراءة - الكتابة) للأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعليم بالصف الرابع الإبتدائى: كما تطلب أيضًا إعداد أداتا البحث المتمثلتان فى اختبار مهارات القراءة للأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعليم و اختبار مهارات الكتابة: و قد تمثلت عينة البحث فى مجموعة من الأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعليم و بلغ عددها (6) أطفال: و قد أظهرت نتائج البحث الأثر الإيجابى لاستخدام البرنامج القائم على الأنشطة غير الصفية و ذلك لتنمية بعض المهارات اللغوية (مهارات القراءة - مهارات الكتابة) للأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعليم
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.07.M.Sc.2015.أح.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100020297000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.07.M.Sc.2015.أح.ف (Browse shelf(Opens below)) 20297.CD Not for loan 01020100020297000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.06.Ph.D.2014.هن.ت تطوير منهج تكنولوجيا اللحوم والاسماك لطلاب التعليم الثانوي الزراعي بالمدارس المتقدمة باستخدام الوسائط الفائقة : في ضوء متطلبات سـوق العمـل المصرى / Cai01.23.06.Ph.D.2016.صل.ف فاعلية منهج مقترح قائم على متطلبات سوق العمل فى التحصيل و مهارات المحاسبة الإلكترونية لدى طلاب التعليم الثانوى التجارى = The effectiveness of suggested curriculum based on the demands of the labor market in achievement and electronic accounting skills for commercial secondary education students / Cai01.23.06.Ph.D.2016.صل.ف فاعلية منهج مقترح قائم على متطلبات سوق العمل فى التحصيل و مهارات المحاسبة الإلكترونية لدى طلاب التعليم الثانوى التجارى = The effectiveness of suggested curriculum based on the demands of the labor market in achievement and electronic accounting skills for commercial secondary education students / Cai01.23.07.M.Sc.2015.أح.ف فاعلية برنامج قائم على الأنشطة غير الصفية فى تنمية بعض المهارات اللغوية للأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعليم = The effectiveness of a program based on extra-curricular activities in developing some of language skills for educate mentally - handicapped children / Cai01.23.07.M.Sc.2015.أح.ف فاعلية برنامج قائم على الأنشطة غير الصفية فى تنمية بعض المهارات اللغوية للأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعليم = The effectiveness of a program based on extra-curricular activities in developing some of language skills for educate mentally - handicapped children / Cai01.23.07.M.Sc.2015.أش.أ أثر الدمج على مفهوم الذات ودافعية الإنجاز والتقبل المتبادل لدى التلاميذ ذوي الإعاقة السمعية والعاديين = Effect of Mainstreaming in Self concept, Achievement motivation, and mutual acceptance to normal and with hearing disabilities students / Cai01.23.07.M.Sc.2015.أش.أ أثر الدمج على مفهوم الذات ودافعية الإنجاز والتقبل المتبادل لدى التلاميذ ذوي الإعاقة السمعية والعاديين = Effect of Mainstreaming in Self concept, Achievement motivation, and mutual acceptance to normal and with hearing disabilities students /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم التربية الخاصة

يهدف البحث إلى بناء برنامج قائم على الأنشطة غير الصفية و ذلك لتنمية بعض المهارات اللغوية (مهارات القراءة - مهارات الكتابة) للأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعليم: و قد تطلب البحث قيام الباحث بوضع تصور لبناء البرنامج القائم على الأنشطة غير الصفية و ذلك لتنمية بعض المهارات اللغوية (القراءة - الكتابة) للأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعليم بالصف الرابع الإبتدائى: كما تطلب أيضًا إعداد أداتا البحث المتمثلتان فى اختبار مهارات القراءة للأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعليم و اختبار مهارات الكتابة: و قد تمثلت عينة البحث فى مجموعة من الأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعليم و بلغ عددها (6) أطفال: و قد أظهرت نتائج البحث الأثر الإيجابى لاستخدام البرنامج القائم على الأنشطة غير الصفية و ذلك لتنمية بعض المهارات اللغوية (مهارات القراءة - مهارات الكتابة) للأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعليم

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image