header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

دور أسانيب بحوث التسويق غير الكمية فى إكتشاف و تحديد الطلب الكامن / فاطمة أنور عبدالله عبدالعزيز ؛ إشراف وائل عبدالرازق قرطام : هالة محمد لبيب عنبة

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : فاطمة أنور عبدالله عبدالعزيز : 2014Description: 265 ورقة ؛ 30سمOther title:
  • The role of qualitative marketing research methods in discovering and identifying latent demand [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال Summary: إشتداد حدة التنافس بين مختلف المنظمات أوجد بدوره العديد من التحديات التى يجب على المنظمة مواجهتها لتتمكن من البقاء و الإستمرار بالسوق: و قد كان من ضمن أبرز و أحدث الوسائل المقترحة بهذا الشأن هو بناء أسواق متخصصة لكل قطاع سوقى تخدمه منتجات المنظمة : إلا أن ما قد يزيد الأمر تعقيدا هو ارتباط تطبيق هذا المفهوم بمعالجة الطلب الكامن لدى العملاء و الذى يتمثل فى الحاجات غير المبعة لديهم و التى لا يتوافر ما يشبعها من المنتجات. إلا أن عملية الكشف عن جوانب و أبعاد الطلب الكامن لدى العملاء و تفسير سلوكهم الناشئ عن دوافع عقلهم الباطن قد إحتلت مكانة متردية جدا بين الأبحاث العلمية و الدراسات السابقة المفترض إفادتها بهذا الصدد و عدم وجود إتفاق واضح حول أنسب الأساليب و المنهجيات العلمية فى التعامل مع الطلب الكامن الأمر الذى إسترعى بدوره إنتباه الباحثة لإخضاعه للبحث و الدراسة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.M.Sc.2014.فا.د (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100020349000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.M.Sc.2014.فا.د (Browse shelf(Opens below)) 20349.CD Not for loan 01020100020349000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال

إشتداد حدة التنافس بين مختلف المنظمات أوجد بدوره العديد من التحديات التى يجب على المنظمة مواجهتها لتتمكن من البقاء و الإستمرار بالسوق: و قد كان من ضمن أبرز و أحدث الوسائل المقترحة بهذا الشأن هو بناء أسواق متخصصة لكل قطاع سوقى تخدمه منتجات المنظمة : إلا أن ما قد يزيد الأمر تعقيدا هو ارتباط تطبيق هذا المفهوم بمعالجة الطلب الكامن لدى العملاء و الذى يتمثل فى الحاجات غير المبعة لديهم و التى لا يتوافر ما يشبعها من المنتجات. إلا أن عملية الكشف عن جوانب و أبعاد الطلب الكامن لدى العملاء و تفسير سلوكهم الناشئ عن دوافع عقلهم الباطن قد إحتلت مكانة متردية جدا بين الأبحاث العلمية و الدراسات السابقة المفترض إفادتها بهذا الصدد و عدم وجود إتفاق واضح حول أنسب الأساليب و المنهجيات العلمية فى التعامل مع الطلب الكامن الأمر الذى إسترعى بدوره إنتباه الباحثة لإخضاعه للبحث و الدراسة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image