دور أسانيب بحوث التسويق غير الكمية فى إكتشاف و تحديد الطلب الكامن / فاطمة أنور عبدالله عبدالعزيز ؛ إشراف وائل عبدالرازق قرطام : هالة محمد لبيب عنبة
Material type:
- The role of qualitative marketing research methods in discovering and identifying latent demand [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.M.Sc.2014.فا.د (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100020349000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.M.Sc.2014.فا.د (Browse shelf(Opens below)) | 20349.CD | Not for loan | 01020100020349000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال
إشتداد حدة التنافس بين مختلف المنظمات أوجد بدوره العديد من التحديات التى يجب على المنظمة مواجهتها لتتمكن من البقاء و الإستمرار بالسوق: و قد كان من ضمن أبرز و أحدث الوسائل المقترحة بهذا الشأن هو بناء أسواق متخصصة لكل قطاع سوقى تخدمه منتجات المنظمة : إلا أن ما قد يزيد الأمر تعقيدا هو ارتباط تطبيق هذا المفهوم بمعالجة الطلب الكامن لدى العملاء و الذى يتمثل فى الحاجات غير المبعة لديهم و التى لا يتوافر ما يشبعها من المنتجات. إلا أن عملية الكشف عن جوانب و أبعاد الطلب الكامن لدى العملاء و تفسير سلوكهم الناشئ عن دوافع عقلهم الباطن قد إحتلت مكانة متردية جدا بين الأبحاث العلمية و الدراسات السابقة المفترض إفادتها بهذا الصدد و عدم وجود إتفاق واضح حول أنسب الأساليب و المنهجيات العلمية فى التعامل مع الطلب الكامن الأمر الذى إسترعى بدوره إنتباه الباحثة لإخضاعه للبحث و الدراسة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.