استخدامات طلاب الجامعات للبرامج الادبية بالراديو المصرى والاشباعات التى تحققها / السيد عبدالغنى موسى ؛ اشراف عدلى رضا : صابر عسران
Language: Ara Publication details: القاهرة : السيد عبدالغنى موسى : 2002Description: 208ورقة ؛ 30سمSubject(s): Online resources: Available additional physical forms:- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.01.M.Sc.2002.ال.ا (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100009679000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.01.M.Sc.2002.ال.ا (Browse shelf(Opens below)) | 9679.CD | Not for loan | 01020100009679000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.15.01.M.Sc.2001.هو.ك الكارتون التليفزيونى وعلاقته باتجاهات الاطفال نحو العنف : دراسة ميدانية على عينة من تلاميذ المدارس الابتدائية / | Cai01.15.01.M.Sc.2001.وس.ع العوامل المؤثرة على مشاركة المراة فى البرامج التليفزيونية / | Cai01.15.01.M.Sc.2001.ول.ا اثر التكنولوجيا المستخدمة فى جمع وتقديم الاخبار على شكل ومضمون الخدمة الاخبارية : دراسة على القنوات الفضائية العربية غير الحكومية / | Cai01.15.01.M.Sc.2002.ال.ا استخدامات طلاب الجامعات للبرامج الادبية بالراديو المصرى والاشباعات التى تحققها / | Cai01.15.01.M.Sc.2002.ال.ا استخدامات طلاب الجامعات للبرامج الادبية بالراديو المصرى والاشباعات التى تحققها / | Cai01.15.01.M.Sc.2002.بر.ت تاثير سمات الشخصية على الانشطة الاتصالية : دراسة تطبيقية على عينة من الشباب / | Cai01.15.01.M.Sc.2002.بر.ت تاثير سمات الشخصية على الانشطة الاتصالية : دراسة تطبيقية على عينة من الشباب / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الاعلام - قسم الاذاعة و التليفزيون
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.
Log in to your account to post a comment.