header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

دور وسائل الإعلام فى تشكيل صورة المنظمات الدولية و الإقليمية لدى الجمهور السعودى : دراسة تحليلية - ميدانية / سلطان بن عجمى بن منيخر ؛ إشراف محمود يوسف مصطفى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : سلطان بن عجمى بن منيخر : 2014Description: 275 ورقة ؛ 30سمSubject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان Summary: دور وسائل الإعلام فى تشكيل صورة المنظمات الدولية و الإقليمية لدى الجمهور السعودى من خلال دراسة ميدانية و تحليلية على المواقع الإلكترونية للمنظمات و ذلك على عينة من ٤٠٠مفردة: كشفت الدراسة عن ضعف معرفة الجمهور بالمنظمات بشكل كبير و كذلك اتجاهات الجمهور نحوها تميل الى السلمية: جاء التلفزيون فى المرتبة الأولى كأهم المصادر التى يعتمد عليها الجمهور فى معرفته بالأخبار و القضايا و الأحداث الخاصة بالمنظمات و جاء الاتجاه نحو مجلس التعاون الخليجى كأقوى منظمة لدى الجمهور: و كشفت الدراسة عن عدم اهتمام الجمهور بالانغماس فى الفاعلية و الأنشطة الخاصة بالمنظمات: جاءت جامعة الدول العربية منظمة لها اتجاهات سلبية لدى الجمهور
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.Ph.D.2014.سل.د (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100020390000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.Ph.D.2014.سل.د (Browse shelf(Opens below)) 20390.CD Not for loan 01020100020390000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.03.Ph.D.2014.خا.د دور حملات التسويق الاجتماعي في دعم التغيير في المملكة العربية السعودية : دراسة تطبيقية على حملات الحوار الوطني السعودي / Cai01.15.03.Ph.D.2014.خا.د دور حملات التسويق الاجتماعي في دعم التغيير في المملكة العربية السعودية : دراسة تطبيقية على حملات الحوار الوطني السعودي / Cai01.15.03.Ph.D.2014.سل.د دور وسائل الإعلام فى تشكيل صورة المنظمات الدولية و الإقليمية لدى الجمهور السعودى : دراسة تحليلية - ميدانية / Cai01.15.03.Ph.D.2014.سل.د دور وسائل الإعلام فى تشكيل صورة المنظمات الدولية و الإقليمية لدى الجمهور السعودى : دراسة تحليلية - ميدانية / Cai01.15.03.Ph.D.2014.عب.ع العوامل المؤثرة فى الرضا الوظيفى لدى العاملين بالعلاقات العامة : دراسة ميدانية على الشركات الخدمية والانتاجية فى ليبيا / Cai01.15.03.Ph.D.2014.عب.ع العوامل المؤثرة فى الرضا الوظيفى لدى العاملين بالعلاقات العامة : دراسة ميدانية على الشركات الخدمية والانتاجية فى ليبيا / Cai01.15.03.Ph.D.2014.عب.م ممارسة العلاقات العامة فى الشركات الدولية العاملة فى ليبيا : دراسة ميدانية /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان

دور وسائل الإعلام فى تشكيل صورة المنظمات الدولية و الإقليمية لدى الجمهور السعودى من خلال دراسة ميدانية و تحليلية على المواقع الإلكترونية للمنظمات و ذلك على عينة من ٤٠٠مفردة: كشفت الدراسة عن ضعف معرفة الجمهور بالمنظمات بشكل كبير و كذلك اتجاهات الجمهور نحوها تميل الى السلمية: جاء التلفزيون فى المرتبة الأولى كأهم المصادر التى يعتمد عليها الجمهور فى معرفته بالأخبار و القضايا و الأحداث الخاصة بالمنظمات و جاء الاتجاه نحو مجلس التعاون الخليجى كأقوى منظمة لدى الجمهور: و كشفت الدراسة عن عدم اهتمام الجمهور بالانغماس فى الفاعلية و الأنشطة الخاصة بالمنظمات: جاءت جامعة الدول العربية منظمة لها اتجاهات سلبية لدى الجمهور

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image