header
Image from OpenLibrary

تطوير نظام إعداد معلم التعليم الأساسي بالجمهورية العربية السورية في ضوء متطلبات التخطيط الاستراتيجي : تصور مقترح / يقظان كامل يحيا ؛ اشراف نجوى يوسف جمال الدين : محمود حسان سعيد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : يقظان كامل يحيا : 2015Description: 215 : 15ص ؛ 25سمOther title:
  • Developing the preparation system of the basic stage teacher in the Arab Republic of Syria in the Light of strategic planning Requirements : Suggested Perspective [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم أصول التربية Summary: تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على تطوير نظام إعداد معلم التعليم الأساسي بالجمهورية العربية السورية في ضوء متطلبات التخطيط الاستراتيجي: وأهم التحديات التربوية وأثرها على الممارسات الجديدة للمعلم: وأهم الاتجاهات الحديثة في مجال إعداد معلم التعليم الأساسي المستخلصة من خلال تحليل خبرات بعض الدول: وتشخيص واقع نظام إعداد معلم التعليم الأساسي في الجمهورية العربية السورية: وتعرف المشكلات التي يعاني منها: والمعوقات التي تحول دون تطويره: والقيام بدراسة تحليلية للكشف عن العوامل الاستراتيجية المؤثرة في عملية تطوير نظام إعداد معلم التعليم الأساسي في الجمهورية العربية السورية عن طريق استطلاع رأي الخبراء في المجال التربوي
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.Ph.D.2015.يق.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100020540000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.Ph.D.2015.يق.ت (Browse shelf(Opens below)) 20540.CD Not for loan 01020100020540000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.02.Ph.D.2015.هو.ا استراتيجية مقترحة للتنمية الثقافية للطفل المصري / Cai01.23.02.Ph.D.2015.هو.ا استراتيجية مقترحة للتنمية الثقافية للطفل المصري / Cai01.23.02.Ph.D.2015.يق.ت تطوير نظام إعداد معلم التعليم الأساسي بالجمهورية العربية السورية في ضوء متطلبات التخطيط الاستراتيجي : تصور مقترح / Cai01.23.02.Ph.D.2015.يق.ت تطوير نظام إعداد معلم التعليم الأساسي بالجمهورية العربية السورية في ضوء متطلبات التخطيط الاستراتيجي : تصور مقترح / Cai01.23.02.Ph.D.2016.أح.ه الهوية الثقافية لطلاب البرامج الدولية بالتعليم العام بالمملكة العربية السعودية : دراسة إثنوجرافية / Cai01.23.02.Ph.D.2016.أح.ه الهوية الثقافية لطلاب البرامج الدولية بالتعليم العام بالمملكة العربية السعودية : دراسة إثنوجرافية / Cai01.23.02.Ph.D.2016.أم.ت تطوير إدارة رعاية المسنين وتأهيلهم بدولة الكويت : تصور مقترح لمرصد تربوي للمسنين /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم أصول التربية

تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على تطوير نظام إعداد معلم التعليم الأساسي بالجمهورية العربية السورية في ضوء متطلبات التخطيط الاستراتيجي: وأهم التحديات التربوية وأثرها على الممارسات الجديدة للمعلم: وأهم الاتجاهات الحديثة في مجال إعداد معلم التعليم الأساسي المستخلصة من خلال تحليل خبرات بعض الدول: وتشخيص واقع نظام إعداد معلم التعليم الأساسي في الجمهورية العربية السورية: وتعرف المشكلات التي يعاني منها: والمعوقات التي تحول دون تطويره: والقيام بدراسة تحليلية للكشف عن العوامل الاستراتيجية المؤثرة في عملية تطوير نظام إعداد معلم التعليم الأساسي في الجمهورية العربية السورية عن طريق استطلاع رأي الخبراء في المجال التربوي

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.