تطوير الإشراف العلمي بكليات التربية في الجامعات المصرية في ضوء بعض الخبرات العالمية / محمد خالد فرج علي ؛ اشراف سامي محمد نصار : هيثم محمد الطوخي
Material type:
- The development of scientific supervision in the faculties of education in the Egyptian Universities in light of some of world experiences [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2015.مح.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100020552000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2015.مح.ت (Browse shelf(Opens below)) | 20552.CD | Not for loan | 01020100020552000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم أصول التربية
هـدف هذا البحث إلى تقـديم تصور مقترح لتطوير منظومة الإشراف العلمي بكليات التربية في الجامعات المصرية: وفي ضوء نتائج تحليل الواقع: واستطلاع آفاق المستقبل. حيث تناول البحث عدد من العناصر يتلخص أهمها فيما يلي: تناول مفهوم وخصائص وأنماط الإشراف العلمي: وأهم عناصر الإشراف العلمي-المشرف: الطالب: موضوع البحث: البيئة البحثية-. ثم عرض البحث لأهم الخبرات العالمية في مجال الإشراف العلمي: وركز البحث على خبرات ثلاث جامعات(مانشستر في بريطانيا: وكولومبيا البريطانية في كندا: وجنوب استراليا في استراليا): وتحديد أوجه الاستفادة من تلك النماذج والخبرات في هذا المجال. ثم تناول البحث واقع الإشراف العلمي بكليات التربية بالجامعات المصرية. وأخيرا قدم البحث تصورا مقترحا لتطوير عملية الإشراف العلمي في كليات التربية بالجامعات المصرية: وطرح أهم التوصيات والمقترحات التي تساعد في تطوير هذا المجال
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.