header
Image from OpenLibrary

مقررات تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها في مصر والسعودية وتونس : دراسة لغوية تقويمية / السيد العربي يوسف يوسف ؛ اشراف محمد أحمد حماد : يوسف عبد الفتاح فرج

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : السيد العربي يوسف يوسف : 2015Description: 280ص : مثيليات ؛ 30سمOther title:
  • A course of the Arabic language teaching for non-native speakers in Egypt, Saudi Arabia and Tunisia: Linguistic study calendar [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية دارالعلوم - قسم علم اللغة والدراسات السامية والشرقية Summary: هذه الدراسة بعنوان: "مقررات تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها في مصر والسعودية وتونس: دراسة لغوية تقويمية": حيث تتناول ثلاثة من كتب تعليم العربية للناطقين بغيرها: وتُوضح ما بينهما من نقاط تلاقٍ واختلاف: وتُوضح خواصّ كل مقرر على حدة من حيث المميزات والعيوب: وفي النهاية تحاول الدراسة التوصل إلى مواصفات مقررٍ أقرب إلى: السهولةِ على الطالب والمدرِّس: والسلامةِ اللغوية في الكتاب التعليمي: والإجادةِ في لغة الطالب بعد استكمال تعلُّم اللغة.وإتقان مهاراتها الأساسية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.06.05.Ph.D.2015.ال.م (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100020566000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.06.05.Ph.D.2015.ال.م (Browse shelf(Opens below)) 20566.CD Not for loan 01020100020566000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية دارالعلوم - قسم علم اللغة والدراسات السامية والشرقية

هذه الدراسة بعنوان: "مقررات تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها في مصر والسعودية وتونس: دراسة لغوية تقويمية": حيث تتناول ثلاثة من كتب تعليم العربية للناطقين بغيرها: وتُوضح ما بينهما من نقاط تلاقٍ واختلاف: وتُوضح خواصّ كل مقرر على حدة من حيث المميزات والعيوب: وفي النهاية تحاول الدراسة التوصل إلى مواصفات مقررٍ أقرب إلى: السهولةِ على الطالب والمدرِّس: والسلامةِ اللغوية في الكتاب التعليمي: والإجادةِ في لغة الطالب بعد استكمال تعلُّم اللغة.وإتقان مهاراتها الأساسية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.