تصور مقترح لقياس أداء أجهزة العلاقات العامة : فى ضوء الجودة الشاملة / فهيمة عبدالله محمد عبدالله ؛ اشراف حنان فاروق جنيد
Material type:
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.Ph.D.2015.فه.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100020605000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.Ph.D.2015.فه.ت (Browse shelf(Opens below)) | 20605.CD | Not for loan | 01020100020605000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة
تنحصر إشكالية الدراسة فى الإجابة على التساؤل الرئيسى التالى : ما التصور المقترح لقياس فعالية أداء فعالية أداء أجهزة العلاقات العامة فى ضوء مبادئ الجودة الشاملة بمملكة البحرين وقد انبسق من التساؤل مجموعة من التساؤلات الفرعية والتى سعت الدراسة إلى الاجابة عليها وقد استخدم منهج المسح الاحتماعى الشامل وطبقة الدراسة عاى ادارات العلاقات العامة فى وزارة الأشغال العامة والداخلية وشركة طيران الخليج وشركة مصانع البا(الالمنيوم) بأسلوب الحصر الشامل لكافة العاملين بادارات العلاقات العامة فى المنشأت محل الدراسة وقد هدفت الدراسة الى التعرف على القضايا العلمية والنظرية والتطبيقية التراكمية فى مجال جودة العلاقات العامة وتحسينها فى ادارات العلاقات العامة الحكومية والتعرف على متطلبات تطبيق الجود الشاملة فى ادارات العلاقات العامة الحكومية والتعرف على مجموعة اهداف رئيسية وصولا لوضع نموذج مقترح للتطبيق فى مجال تحسين فاعلية العلاقات العامة وتحسينها فى الادارات والمؤسسات الحكومية البحرينية فى ضوء معايير الجودة الشاملة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.