header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تطوير الأداء اللغوى الشفوى فى ضوء مدخلى التحليل اللغوى و التواصل اللغوى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية = Developing the oral language performance in view of the language analysis and the linguistic communication for primary stage pupils / أحمد حمدى أحمد محمد مبارك ؛ إشراف على أحمد مدكور : صابر عبدالمنعم محمد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أحمد حمدى أحمد محمد مبارك : 2015Description: 497 ص ؛ 25سمOther title:
  • Developing the oral language performance in view of the language analysis and the linguistic communication for primary stage pupils [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوي - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: تحددت مشكلة هذا البحث فى ضعف تلاميذ المرحلة الابتدائية فى الأداء اللغوى الشفوى: و استهدف البحث تطويره من خلال تصور مقترح فى ضوء مدخلى التحليل اللغوى و التواصل اللغوى: و توصل البحث إلى تطوير أداء تلاميذ الصف السادس الابتدائى فى مهارات الأداء اللغوى الشفوى المناسبة لهم مجتمعة: و مهارات كل من الاستماع و الكلام و التحدث من خلال تصور مقترح فى ضوء مدخلى التحليل اللغوى و التواصل اللغوى:
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2015.أح.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100020646000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2015.أح.ت (Browse shelf(Opens below)) 20646.CD Not for loan 01020100020646000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2015.Ya.S A Systematic approach -based Program in developing some English language literacy skills at preparatory stage students / Cai01.23.01.Ph.D.2015.Ya.S A Systematic approach -based Program in developing some English language literacy skills at preparatory stage students / Cai01.23.01.Ph.D.2015.أح.ت تطوير الأداء اللغوى الشفوى فى ضوء مدخلى التحليل اللغوى و التواصل اللغوى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية = Developing the oral language performance in view of the language analysis and the linguistic communication for primary stage pupils / Cai01.23.01.Ph.D.2015.أح.ت تطوير الأداء اللغوى الشفوى فى ضوء مدخلى التحليل اللغوى و التواصل اللغوى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية = Developing the oral language performance in view of the language analysis and the linguistic communication for primary stage pupils / Cai01.23.01.Ph.D.2015.أس.إ ا{uئإآ٣}{uئإ٩٧}را{uئإ٩٧}{uئآئإ}{uئإ٩ئ}{uئآئإ}{uئإ٩٤} {uئإؤ٧}{uئإ٨إ}{uئإ٨آ}{uئإإ٣}{uئإ٩٤} {uئإأآ}{uئإإ٠}ى {uئإإ٧}{uئإإ٣}وذج أ{uئإ٩١}{uئإأأ}{uئإ٨إ}د ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإأأ}{uئإإ٠}م {uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإإ٧}{uئآئإ}{uئإإ٣}{uئإ٩٤} {uئإإ٣}{uئإإأ}{uئإ٨إ}رات ا{uئإؤئ}{uئإإ٠}{uئإؤ٠}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإأأ}ر{uئإ٩١}{uئآئإ}{uئإ٩٤} و {uئإإ٣}{uئإإأ}{uئإ٨إ}رات ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإؤ٤}{uئإؤآ}{uئآئإ}ر {uئإؤئ}دى ط{uئإئأ}ب ا{uئإؤئ}{uئإآآ}ف ا{uئإئ٧}ول ا{uئإؤئ}{uئإ٩آ}{uئإ٨إ}{uئإإ٧}وى = Strategy depends on dimensions learning model develop the Arabic Language skills and thinking skills among students in first grade secondary / Cai01.23.01.Ph.D.2015.أس.إ ا{uئإآ٣}{uئإ٩٧}را{uئإ٩٧}{uئآئإ}{uئإ٩ئ}{uئآئإ}{uئإ٩٤} {uئإؤ٧}{uئإ٨إ}{uئإ٨آ}{uئإإ٣}{uئإ٩٤} {uئإأآ}{uئإإ٠}ى {uئإإ٧}{uئإإ٣}وذج أ{uئإ٩١}{uئإأأ}{uئإ٨إ}د ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإأأ}{uئإإ٠}م {uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإإ٧}{uئآئإ}{uئإإ٣}{uئإ٩٤} {uئإإ٣}{uئإإأ}{uئإ٨إ}رات ا{uئإؤئ}{uئإإ٠}{uئإؤ٠}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإأأ}ر{uئإ٩١}{uئآئإ}{uئإ٩٤} و {uئإإ٣}{uئإإأ}{uئإ٨إ}رات ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإؤ٤}{uئإؤآ}{uئآئإ}ر {uئإؤئ}دى ط{uئإئأ}ب ا{uئإؤئ}{uئإآآ}ف ا{uئإئ٧}ول ا{uئإؤئ}{uئإ٩آ}{uئإ٨إ}{uئإإ٧}وى = Strategy depends on dimensions learning model develop the Arabic Language skills and thinking skills among students in first grade secondary / Cai01.23.01.Ph.D.2015.أس.ف فاعلية استراتيجية تعليمية قائمة على مدخل التحليل اللغوى فى تنمية مهارات الوعى الصوتى و الكلام و التحدث و القراءة الجهرية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوي - قسم المناهج و طرق التدريس

تحددت مشكلة هذا البحث فى ضعف تلاميذ المرحلة الابتدائية فى الأداء اللغوى الشفوى: و استهدف البحث تطويره من خلال تصور مقترح فى ضوء مدخلى التحليل اللغوى و التواصل اللغوى: و توصل البحث إلى تطوير أداء تلاميذ الصف السادس الابتدائى فى مهارات الأداء اللغوى الشفوى المناسبة لهم مجتمعة: و مهارات كل من الاستماع و الكلام و التحدث من خلال تصور مقترح فى ضوء مدخلى التحليل اللغوى و التواصل اللغوى:

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image