header
Image from OpenLibrary

إستراتيجية مقترحة للتنمية المهنية لمديري مدارس الدمج بدولة الكويت : في ضوء معايير الجودة / زينب علي الحساوي ؛ اشراف سامي محمد نصار : فاروق جعفر عبدالحكيم

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : زينب علي الحساوي : 2015Description: 241ص ؛ 25سمOther title:
  • A proposed strategy for the professional development of managers inclusive schools in Kuwait : In the light of quality standards [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم أصول التربية Summary: تهدف الرسالة إلى التعرف على استراتيجية مقترحة للتنمية المهنية لمديري مدارس الدمج بدولة الكويت في ضوء معايير الجودة: وتعتمد الدراسة الراهنة على المنهج الوصفي لمناسبته طبيعة الدراسة وأهدافها ، وذلك للوقوف علي الواقع الموجود حاليا للتنمية المهنية لمديري مدارس الدمج . كما تستخدم منهجية التخطيط الاستراتيجي لبناء الإستراتيجية المقترحة بأسلوب تحليل (إس دبلو أوه تى): واستطلاع رأي مديري مدارس الدمج : والمديرين المساعدين بالكويت حول مشكلات التنمية المهنية من خلال الاستبانة: وتساعد نتائج الدراسة الحالية مديري المدارس في تحسين أدائهم عن طريق تحسين وتنظيم وتطوير بيئة العمل بمدارس الدمج
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.Ph.D.2015.زي.إ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100020705000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.Ph.D.2015.زي.إ (Browse shelf(Opens below)) 20705.CD Not for loan 01020100020705000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم أصول التربية

تهدف الرسالة إلى التعرف على استراتيجية مقترحة للتنمية المهنية لمديري مدارس الدمج بدولة الكويت في ضوء معايير الجودة: وتعتمد الدراسة الراهنة على المنهج الوصفي لمناسبته طبيعة الدراسة وأهدافها ، وذلك للوقوف علي الواقع الموجود حاليا للتنمية المهنية لمديري مدارس الدمج . كما تستخدم منهجية التخطيط الاستراتيجي لبناء الإستراتيجية المقترحة بأسلوب تحليل (إس دبلو أوه تى): واستطلاع رأي مديري مدارس الدمج : والمديرين المساعدين بالكويت حول مشكلات التنمية المهنية من خلال الاستبانة: وتساعد نتائج الدراسة الحالية مديري المدارس في تحسين أدائهم عن طريق تحسين وتنظيم وتطوير بيئة العمل بمدارس الدمج

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.