إستراتيجية مقترحة للتنمية المهنية لمديري مدارس الدمج بدولة الكويت : في ضوء معايير الجودة / زينب علي الحساوي ؛ اشراف سامي محمد نصار : فاروق جعفر عبدالحكيم
Material type: TextLanguage: ara Publication details: القاهرة : زينب علي الحساوي : 2015Description: 241ص ؛ 25سمOther title:- A proposed strategy for the professional development of managers inclusive schools in Kuwait : In the light of quality standards [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2015.زي.إ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100020705000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2015.زي.إ (Browse shelf(Opens below)) | 20705.CD | Not for loan | 01020100020705000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم أصول التربية
تهدف الرسالة إلى التعرف على استراتيجية مقترحة للتنمية المهنية لمديري مدارس الدمج بدولة الكويت في ضوء معايير الجودة: وتعتمد الدراسة الراهنة على المنهج الوصفي لمناسبته طبيعة الدراسة وأهدافها ، وذلك للوقوف علي الواقع الموجود حاليا للتنمية المهنية لمديري مدارس الدمج . كما تستخدم منهجية التخطيط الاستراتيجي لبناء الإستراتيجية المقترحة بأسلوب تحليل (إس دبلو أوه تى): واستطلاع رأي مديري مدارس الدمج : والمديرين المساعدين بالكويت حول مشكلات التنمية المهنية من خلال الاستبانة: وتساعد نتائج الدراسة الحالية مديري المدارس في تحسين أدائهم عن طريق تحسين وتنظيم وتطوير بيئة العمل بمدارس الدمج
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.