خدمة البث الإللكترونى : دارسة تطبيقية على المكتبة المركزية الجديدة جامعة القاىرة = Podcasting service , An applied study on the new central library at Cairo university / سميرة أحمد فهمى عبدالغنى ؛ إشراف شريف كامل شاهين
Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : سميرة أحمد فهمى عبدالغنى : 2015Description: 203 ص : رسوم بيانية : صور ؛ 25سمOther title:- Podcasting service : An applied study on the new central library at Cairo university [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.02.07.M.A.2015.سم.خ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100020659000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.02.07.M.A.2015.سم.خ (Browse shelf(Opens below)) | 20659.CD | Not for loan | 01020100020659000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الأداب - قسم المكتبات و الوثائق و المعلومات
تناولت الدراسة خدم البث الإلكترونى فى المكتبات من أجل التعريف بهذه الخدمة و نشأتها و متطلبات تكوينها و تطبيقاته المختلفة فى المكتبات على مستوى العالم و خاصة المكتبات الأكاديمية: أما الشق الثانى من الدراسة فقد اختص باعداد مشروع لتقديم هذه الخدمة من خلال المكتبة المركزية الجديدة جامعة القاهرة: على أساس أنها تعد من أفضل المكتبات الجامعية فى المنطقة العربية لحرصها على مواكبة التطورات الجديدة فى تطبيقات تكنولوجيا المعلومات فى خدمات المعلومات فى خدمات المعلومات: كما أن المكتبة المركزية لجامعة القاهرة لديها برنامج ثقافى متكامل يتضمن المحتوى المسموع و المرئى الذى يمكن أن يتدفق على مدار الساعة من خلال خدمات البث الإلكترونى: و اعتمدت الدراسة على المنهج المسحى فى جميع و تحليل البيانات ذات الصلة بأهداف الدراسة و بالتالى التعرف على مدى قدرة المكتبات الأكاديمية على تطبيق هذه الخدمة و مدى تقبل الطلاب و أعضاء هيئة التدريس لهذه الخدمة الإلكترونية الجديدة للوقوف على نقاط القوة و الضعف فيها
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.