header
Image from OpenLibrary

أثر تطبيق مدخل إدارة الجودة الشاملة على مستوى تقديم الخدمات في المؤسسات العامة : مع التطبيق على مؤسسة بيت الزكاة في دولة الكويت / منى حمد راشد العلبان ؛ اشراف ممدوح إسماعيل : صالح عبدالرحمن أحمد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : منى حمد راشد العلبان : 2015Description: 153ورقة : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • The impact of the application of total quality management at the level of the entrance to the provision of services in public institutions With the application on the zakat house foundation in the state of Kuwait" [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإقتصاد والعلوم السياسيه قسم الإدارة العامة Summary: تحمل هذه الرسالة عنوان " أثر تطبيق مدخل إدارة الجودة الشاملة على مستوى تقديم الخدمات في المؤسسات العامة مع التطبيق على مؤسسة بيت الزكاة في دولة الكويت". تدور فكرتها حول البحث في الأثر المتحقق من جراء تطبيق مختلف أدوات إدارة الجودة الشاملة على مستوى الخدمات التي تقدمها المؤسسات والهيئات والكيانات الإدارية: وتم تطبيق ذلك على مؤسسة بيت الزكاة في دولة الكويت: حيث أنها أول مؤسسة حكومية في دولة الكويت سعت إلى تطبيق مدخل إدارة الجودة الشاملة: وذلك بهدف تطوير النظام الإداري فيها بهدف كسب سمعة إعلامية طيبة في المجتمع: وتعزز ثقة المتعاملين مع المؤسسة: وتحقيق نجاح مؤسسي يحفز العاملين ويدفع المؤسسة لتحقيق نجاحات أخرى تتمثل في "زيادة في رضاء العملاء: وتحسين الوضع التسويقى للمؤسسة: وخلق عمليات تحسين داخلية تعمل على زيادة الكفاءة الخدمات المقدمة". وتجدر الإشارة في هذا الصدد إلى أن مؤسسة بيت الزكاة قد حصلت على شهادة "الآيزو" العالمية في عام 2005. كما استطاعت المؤسسة أيضاً المحافظة على هذه الشهادة عند اجتيازها بنجاح للتدقيق الدوري على نظام إدارة الجودة لمواصفات القياس آيزو (9001- 2008) من قبل الشركة العالمية المانحة لها "ساى جلوبال" في عام 2010
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.03.03.M.Sc.2015.من.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100020714000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.03.03.M.Sc.2015.من.أ (Browse shelf(Opens below)) 20714.CD Not for loan 01020100020714000

توجد على ورقة الاجازة الدرجة العلمية (دكتوراه) وعلى صفحة العنوان الدرجة العلمية (الماجستير .

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإقتصاد والعلوم السياسيه قسم الإدارة العامة

تحمل هذه الرسالة عنوان " أثر تطبيق مدخل إدارة الجودة الشاملة على مستوى تقديم الخدمات في المؤسسات العامة مع التطبيق على مؤسسة بيت الزكاة في دولة الكويت". تدور فكرتها حول البحث في الأثر المتحقق من جراء تطبيق مختلف أدوات إدارة الجودة الشاملة على مستوى الخدمات التي تقدمها المؤسسات والهيئات والكيانات الإدارية: وتم تطبيق ذلك على مؤسسة بيت الزكاة في دولة الكويت: حيث أنها أول مؤسسة حكومية في دولة الكويت سعت إلى تطبيق مدخل إدارة الجودة الشاملة: وذلك بهدف تطوير النظام الإداري فيها بهدف كسب سمعة إعلامية طيبة في المجتمع: وتعزز ثقة المتعاملين مع المؤسسة: وتحقيق نجاح مؤسسي يحفز العاملين ويدفع المؤسسة لتحقيق نجاحات أخرى تتمثل في "زيادة في رضاء العملاء: وتحسين الوضع التسويقى للمؤسسة: وخلق عمليات تحسين داخلية تعمل على زيادة الكفاءة الخدمات المقدمة". وتجدر الإشارة في هذا الصدد إلى أن مؤسسة بيت الزكاة قد حصلت على شهادة "الآيزو" العالمية في عام 2005. كما استطاعت المؤسسة أيضاً المحافظة على هذه الشهادة عند اجتيازها بنجاح للتدقيق الدوري على نظام إدارة الجودة لمواصفات القياس آيزو (9001- 2008) من قبل الشركة العالمية المانحة لها "ساى جلوبال" في عام 2010

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.