الإدارة بالنتائج : دراسة مقارنة لبعض الخبرات الدولية مع إطار مقترح للتطبيق فى المنظمات العامة المصرية / نهى أحمد صلاح شتيه ؛ إشراف عطيه حسين أفندى
Material type:
- Results based management : A comparative study and A recommended framework for Egyptian public organization [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.03.03.Ph.D.2015.نه.إ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100020728000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.03.03.Ph.D.2015.نه.إ (Browse shelf(Opens below)) | 20728.CD | Not for loan | 01020100020728000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الاقتصاد و العلوم السياسية - قسم الإدارة العامة
تنبع أهمية الرسالة من قيامها بالتعرض لأحد الاسهامات المهمة فى مجال التطوير الإدارى: و الذى يعد أحد المداخل الديناميكية التى تتفاعل مع الظروف و البيئة المحيطة بما يتلاءم مع المتطلبات و الضغوط المتغيرة: و يقوم بتحقيق النتائج بأكبر قدر من الكفاءة و الفعالية باستخدام الموارد المحدودة التى يعمل على تعظيم الإفادة منها: بالإضافة إلى اعتماده على العديد من المنهاجيات التى تمكن من تحديد عوامل تحقق أو عدم تحقق النتائج: و علاج الانحراف عما هو مخطط: و تقييم الأداء و تقويمه فى اتجاه تحقيق النتائج. و قد أهتمت الدراسة بالتأصيل النظرى المتعمق للمدخل: و التى تندر الدراسات التى قامت به سواء فى المكتبة العربية أو الأجنبية: كما قامت الدراسة بالتناول المقارن لعدد من خبرات التطبيق وفقاً لمعايير موحدة و هو ما يمثل أحد جوانب الأهمية العلمية لها. كما أنتهت الدراسة إلى صياغة ما تم التوصل إليه فى هذا البحث المقارن فى إطار مقترح لتطبيق المدخل فى منظمات الجهاز الإدارى للدولة فى مصر
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.