header
Image from OpenLibrary

برنامج تدريبى للطالبة المعلمة باستخدام المسرح التفاعلى لتنمية بعض الممارسات الديمقراطية لطفل الروضة = A training program for student teachers based on interactive theatre to develop some democratic practices to kindergarten children / ولاء أحمد حسن خالد ؛ إشراف كمال الدين حسين محمد : علا حسن كامل سيد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : ولاء أحمد حسن خالد : 2015Description: 193 ص : مثليات ؛ 25سمOther title:
  • A training program for student teachers based on interactive theatre to develop some democratic practices to kindergarten children [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم الأساسية Summary: تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على فعالية برنامج تدريبى للطالبة المعلمة باستخدام المسرح التفاعلى لتنمية بعض الممارسات الديمقراطية لطفل الروضة: و استخدمت الباحثة المنهج التجريبى: و تكونت عينة الدراسة للبرنامج التدريبى من (٦٠) طالبة معلمة بالفرقة الثالثة بكلية رياض الأطفال: تم تقسيمهم إلى مجموعتين متساويتين تجريبية و ضابطة تضم كل منها (٣٠) طالبة معلمة: واستخدمت الباحثة بطاقة ملاحظة المهارات الأدارية للطالبة المعلمة فى استخدام المسرح التفاعلى: و برنامج تدريبى للطالبة المعلمة على كيفية توظيف المسرح التفاعلى مع طفل الروضة لدى تم تطبيقه على أفراد المجموعة التجريبية لمدة ٧٠ ساعة بمعدل ٥ أيام فى الأسبوع
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.01.M.Sc.2015.ول.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100020737000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.01.M.Sc.2015.ول.ب (Browse shelf(Opens below)) 20737.CD Not for loan 01020100020737000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم الأساسية

تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على فعالية برنامج تدريبى للطالبة المعلمة باستخدام المسرح التفاعلى لتنمية بعض الممارسات الديمقراطية لطفل الروضة: و استخدمت الباحثة المنهج التجريبى: و تكونت عينة الدراسة للبرنامج التدريبى من (٦٠) طالبة معلمة بالفرقة الثالثة بكلية رياض الأطفال: تم تقسيمهم إلى مجموعتين متساويتين تجريبية و ضابطة تضم كل منها (٣٠) طالبة معلمة: واستخدمت الباحثة بطاقة ملاحظة المهارات الأدارية للطالبة المعلمة فى استخدام المسرح التفاعلى: و برنامج تدريبى للطالبة المعلمة على كيفية توظيف المسرح التفاعلى مع طفل الروضة لدى تم تطبيقه على أفراد المجموعة التجريبية لمدة ٧٠ ساعة بمعدل ٥ أيام فى الأسبوع

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.