التخطيط لإدارة الجودة بمدارس نظام المقررات فى المملكة العربية السعودية : دراسة ميدانية فى مدينة تبوك / عبير خلف سالم البلوى ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين : دعاء عثمان عزمى
Material type:
- Planning for the quality management in course - system schools in the kingdom of Saudi Arabia : A field study in tabuk town [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2015.عب.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100020750000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2015.عب.ت (Browse shelf(Opens below)) | 20750.CD | Not for loan | 01020100020750000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم أصول التربية
تهدف الدراسة إلى التخطيط لإدارة الجودة بمدارس نظام المقررات فى المملكة العربية السعودية - دراسة ميدانية فى مدينة تبوك-: حيث فى ظل هذه المتغيرات التى تموج بالعالم العربي أصبح السعى للحصول على التعليم الثانوى مطلباً هاماً فهو مرحلة للنقد فى كل مكان: كذلك يتعرض خريجيه لنقد شديد من المجتمع: و مؤسساته: نظراً لعجز تلك هذا النوع من التعليم عن تزويد خريجيه بالحد الأدنى من المهارات التى يتطلبها فى تلبية متطلبات الحياة فى المجتمع: و مواجهة عالم شديد التنافس كثير التحديات: لذا تسعى المملكة العربية السعودية جاهدة للتوسع كميا و كيفياً فى التعليم الثانوى: و الثانوى نظام المرارات و ذلك للتغلب على حالة عدم الرضا و المساومة من اجل الحصول على الحقوق المكتسبة. إلا إنه بالرغم مما شهده النظام التعليمى و إداراته فى المملكة العربية السعودية فى السنوات الأخيرة : و التى تمثل فى زيادة الاعتمادات المالية التى أدت إلى التوسع فى إنشاء المدارس و تطوير العمل فى الإدارات التعليمية المسئولة عن هذا التعليم
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.