header
Image from OpenLibrary

استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم النشط لتنمية مهارات الفهم القرائي لدي التلاميذ القابلين للتعليم بالصف الخامس الإبتدائي بمدارس التربية الفكرية = A suggested strategy based on active learning for developing the reading comprehension skills among the fifth-grade primary educable pupils in the intellectual education school / أسعد علي الصعيدي علي ؛ اشراف محمد لطفي محمد جاد : طارق محمد محمد معوض

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : أسعد علي الصعيدي علي : 2015Description: 210 ص : رسوم بيانية : نماذج ؛ 25سمOther title:
  • A suggested strategy based on active learning for developing the reading comprehension skills among the fifth-grade primary educable pupils in the intellectual education school [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: يهدف البحث الحالي إلى علاج الضعف في مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ القابلين للتعليم بالصف الخامس الإبتدائي بمدارس التربية الفكرية باستخدام استراتيجية التعلم النشط و لتحقيق هذا الهدف قام الباحث ببناء الإستراتيجية المقترحة واستخدم الباحث المنهج شبه التجريبي للتحقق من فاعلية الإستراتيجية المقترحة في علاج الضعف في مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ القابلين للتعليم بالصف الخامس الإبتدائي بمدارس التربية الفكرية " عينة البحث" وتوصل الباحث إلى أن الإستراتيجية المقترحة ذات فاعلية كبيرة في علاج الضعف في مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ القابلين للتعليم بالصف الخامس الإبتدائي بمدارس التربية الفكرية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2015.أس.إ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100020834000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2015.أس.إ (Browse shelf(Opens below)) 20834.CD Not for loan 01020100020834000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

يهدف البحث الحالي إلى علاج الضعف في مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ القابلين للتعليم بالصف الخامس الإبتدائي بمدارس التربية الفكرية باستخدام استراتيجية التعلم النشط و لتحقيق هذا الهدف قام الباحث ببناء الإستراتيجية المقترحة واستخدم الباحث المنهج شبه التجريبي للتحقق من فاعلية الإستراتيجية المقترحة في علاج الضعف في مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ القابلين للتعليم بالصف الخامس الإبتدائي بمدارس التربية الفكرية " عينة البحث" وتوصل الباحث إلى أن الإستراتيجية المقترحة ذات فاعلية كبيرة في علاج الضعف في مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ القابلين للتعليم بالصف الخامس الإبتدائي بمدارس التربية الفكرية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.