header
Image from OpenLibrary

برنامج مقترح قائم على التعلم النشط لتنمية الحس العددى والذكاء الاجتماعى لدى تلاميذالصف الثانى الإبتدائى بدولة الكويت = Program proposal based on active learning to develop a sense of numerical and social intelligence at second primary pupils in Kuwait / رسميه عوض ضاحى مطر ؛ إشراف محمود أحمد شوق : جليلة محمود ابوالقاسم

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : رسميه عوض ضاحى مطر : 2015Description: 261 ص : رسوم بيانية : نماذج ؛ 25سمOther title:
  • Program proposal based on active learning to develop a sense of numerical and social intelligence at second primary pupils in Kuwait [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: هدف البحث الحالى إلى تنمية الحس العددى والذكاء الاجتماعى لدى تلاميذالصف الثانى الإبتدائى بدولة الكويت:ومن خلال دراسة اسكشافية ومراجعة الدراسات والبحوث السابقة :وملاحظة الباحثة تم تحديد مشكلة البحث :وقدمت إطار نظرى حول تناول التعلم النشط وبعض استراتيجياته :الحس العددى :والذكاء الإجتماعى من خلال برنامج للتعلم النشط :وتم عمل كراسة للتلميذ ودليل المعلم :وتصميم أدوات البحث التى شملت اختبار الحس العددى واختبار الذكاء الاجتماعى :وأشارت النتائج إلى فاعلية برنامج التعلم النشط فى تنمية الحس العددى والذكاء الإجتماعى لدى تلاميذالصف الثانى الإبتدائى بدولة الكويت
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2015.رس.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100020835000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2015.رس.ب (Browse shelf(Opens below)) 20835.CD Not for loan 01020100020835000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2015.رب.ف فاعلية برنامج قائم على التعلم النشط لتنمية حل المشكلات الهندسية و الميل نحو المادة لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية / Cai01.23.01.Ph.D.2015.رب.ف فاعلية برنامج قائم على التعلم النشط لتنمية حل المشكلات الهندسية و الميل نحو المادة لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية / Cai01.23.01.Ph.D.2015.رس.ب برنامج مقترح قائم على التعلم النشط لتنمية الحس العددى والذكاء الاجتماعى لدى تلاميذالصف الثانى الإبتدائى بدولة الكويت = Program proposal based on active learning to develop a sense of numerical and social intelligence at second primary pupils in Kuwait / Cai01.23.01.Ph.D.2015.رس.ب برنامج مقترح قائم على التعلم النشط لتنمية الحس العددى والذكاء الاجتماعى لدى تلاميذالصف الثانى الإبتدائى بدولة الكويت = Program proposal based on active learning to develop a sense of numerical and social intelligence at second primary pupils in Kuwait / Cai01.23.01.Ph.D.2015.رم.ب برنامج قائم على نظرية النَّظْم لتنمية مهارات التعبيرين الشفهى و التحريرى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية = A program based on the relation among words theory for the development of the oral and written writing skills for prep stage pupils / Cai01.23.01.Ph.D.2015.رم.ب برنامج قائم على نظرية النَّظْم لتنمية مهارات التعبيرين الشفهى و التحريرى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية = A program based on the relation among words theory for the development of the oral and written writing skills for prep stage pupils / Cai01.23.01.Ph.D.2015.زا.ب برنامج مقترح للتنمية المهنية لمعلمي التاريخ غير المؤهلين تربوياً بالعراق في ضوء معايير الجودة /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

هدف البحث الحالى إلى تنمية الحس العددى والذكاء الاجتماعى لدى تلاميذالصف الثانى الإبتدائى بدولة الكويت:ومن خلال دراسة اسكشافية ومراجعة الدراسات والبحوث السابقة :وملاحظة الباحثة تم تحديد مشكلة البحث :وقدمت إطار نظرى حول تناول التعلم النشط وبعض استراتيجياته :الحس العددى :والذكاء الإجتماعى من خلال برنامج للتعلم النشط :وتم عمل كراسة للتلميذ ودليل المعلم :وتصميم أدوات البحث التى شملت اختبار الحس العددى واختبار الذكاء الاجتماعى :وأشارت النتائج إلى فاعلية برنامج التعلم النشط فى تنمية الحس العددى والذكاء الإجتماعى لدى تلاميذالصف الثانى الإبتدائى بدولة الكويت

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.