فاعلية برنامج قائم على التحليل اللغوي في تنمية مهارات القراءة والكتابة لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الابتدائي / هدى منصور إسماعيل دهشان ؛ إشراف علي أحمد مدكور : إيمان أحمد هريدي
Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : هدى منصور إسماعيل دهشان : 2015Description: 312 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:- The effectiveness of a program based on linguistic analysis in developing reading and writing skills among the first circle pupils of primary education [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2015.هد.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100020836000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2015.هد.ف (Browse shelf(Opens below)) | 20836.CD | Not for loan | 01020100020836000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
يهدف البحث الحالى إلى التعرف على تحديد مهارات القراءة اللازمة لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الابتدائي: وتحديد مهارات الكتابة اللازمة لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الابتدائي: وبناء برنامج قائم على التحليل اللغوي؛ لتنمية مهارات القراءة والكتابة لدى التلاميذ عينة البحث: وتعرف فاعلية البرنامج القائم على التحليل اللغوي في تنمية مهارات القراءة والكتابة لدى التلاميذ عينة البحث: وتكونت أدوات البحث على قائمة بمهارات القراءة اللازمة لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الابتدائي ؛ وذلك وفقًا للتحليل اللغوي : من إعداد الباحثة: وقائمة بمهارات الكتابة اللازمة لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الابتدائي : وذلك وفقًا للتحليل اللغوي : من إعداد الباحثة: واختبار مهارات القراءة لتلاميذ الصف الثالث الابتدائي: من إعداد الباحثة: وبطاقة ملاحظة الأداء الجهري لتلاميذ الصف الثالث الابتدائي : من إعداد الباحثة: واختبار مهارات الكتابة لتلاميذ الصف الثالث الابتدائي . من إعداد الباحثة: وقد قامت الباحثة ببناء البرنامج المقترح وتصميمه : ثم قامت بتطبيقه على عينة عشوائية من تلاميذ الصف الثالث الابتدائي بلغ عددهم (60) تلميذًا وتلميذة من مدرسة أسماء بنت أبي بكر بمحافظة بورسعيد
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.