header
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج قائم على التحليل اللغوي في تنمية مهارات القراءة والكتابة لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الابتدائي / هدى منصور إسماعيل دهشان ؛ إشراف علي أحمد مدكور : إيمان أحمد هريدي

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : هدى منصور إسماعيل دهشان : 2015Description: 312 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of a program based on linguistic analysis in developing reading and writing skills among the first circle pupils of primary education [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: يهدف البحث الحالى إلى التعرف على تحديد مهارات القراءة اللازمة لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الابتدائي: وتحديد مهارات الكتابة اللازمة لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الابتدائي: وبناء برنامج قائم على التحليل اللغوي؛ لتنمية مهارات القراءة والكتابة لدى التلاميذ عينة البحث: وتعرف فاعلية البرنامج القائم على التحليل اللغوي في تنمية مهارات القراءة والكتابة لدى التلاميذ عينة البحث: وتكونت أدوات البحث على قائمة بمهارات القراءة اللازمة لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الابتدائي ؛ وذلك وفقًا للتحليل اللغوي : من إعداد الباحثة: وقائمة بمهارات الكتابة اللازمة لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الابتدائي : وذلك وفقًا للتحليل اللغوي : من إعداد الباحثة: واختبار مهارات القراءة لتلاميذ الصف الثالث الابتدائي: من إعداد الباحثة: وبطاقة ملاحظة الأداء الجهري لتلاميذ الصف الثالث الابتدائي : من إعداد الباحثة: واختبار مهارات الكتابة لتلاميذ الصف الثالث الابتدائي . من إعداد الباحثة: وقد قامت الباحثة ببناء البرنامج المقترح وتصميمه : ثم قامت بتطبيقه على عينة عشوائية من تلاميذ الصف الثالث الابتدائي بلغ عددهم (60) تلميذًا وتلميذة من مدرسة أسماء بنت أبي بكر بمحافظة بورسعيد
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2015.هد.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100020836000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2015.هد.ف (Browse shelf(Opens below)) 20836.CD Not for loan 01020100020836000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2015.نس.ت تطوير منهج الفنون التشكيلية لطلاب التعليم ما بعد الأساسى بسلطنة عمان فى ضوء متطلبات التوجيه المهنى الفعال و أثره على اتجاهاتهم و قرارهم المهنى : The improvement of the arts curriculum for post basic education students in the sultanate of Oman in the light of the effective career guidance requirements and its impact on their career directions and decisions / Cai01.23.01.Ph.D.2015.هب.ب برنامج مقترح في الكيمياء قائم على بعض استراتيجيات التعلم النشط لتنمية مهارات التفكير والمهارات العملية والاتجاه نحو العلم لدى طلاب الصف الأول الثانوي / Cai01.23.01.Ph.D.2015.هب.ب برنامج مقترح في الكيمياء قائم على بعض استراتيجيات التعلم النشط لتنمية مهارات التفكير والمهارات العملية والاتجاه نحو العلم لدى طلاب الصف الأول الثانوي / Cai01.23.01.Ph.D.2015.هد.ف فاعلية برنامج قائم على التحليل اللغوي في تنمية مهارات القراءة والكتابة لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الابتدائي / Cai01.23.01.Ph.D.2015.هد.ف فاعلية برنامج قائم على التحليل اللغوي في تنمية مهارات القراءة والكتابة لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الابتدائي / Cai01.23.01.Ph.D.2016.Na.E An enrichment program based on the eclectic approach for developing English oral communication skills of sStudent teacher, Faculty of Education, Zawya university, Libya / Cai01.23.01.Ph.D.2016.Na.E An enrichment program based on the eclectic approach for developing English oral communication skills of sStudent teacher, Faculty of Education, Zawya university, Libya /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

يهدف البحث الحالى إلى التعرف على تحديد مهارات القراءة اللازمة لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الابتدائي: وتحديد مهارات الكتابة اللازمة لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الابتدائي: وبناء برنامج قائم على التحليل اللغوي؛ لتنمية مهارات القراءة والكتابة لدى التلاميذ عينة البحث: وتعرف فاعلية البرنامج القائم على التحليل اللغوي في تنمية مهارات القراءة والكتابة لدى التلاميذ عينة البحث: وتكونت أدوات البحث على قائمة بمهارات القراءة اللازمة لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الابتدائي ؛ وذلك وفقًا للتحليل اللغوي : من إعداد الباحثة: وقائمة بمهارات الكتابة اللازمة لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الابتدائي : وذلك وفقًا للتحليل اللغوي : من إعداد الباحثة: واختبار مهارات القراءة لتلاميذ الصف الثالث الابتدائي: من إعداد الباحثة: وبطاقة ملاحظة الأداء الجهري لتلاميذ الصف الثالث الابتدائي : من إعداد الباحثة: واختبار مهارات الكتابة لتلاميذ الصف الثالث الابتدائي . من إعداد الباحثة: وقد قامت الباحثة ببناء البرنامج المقترح وتصميمه : ثم قامت بتطبيقه على عينة عشوائية من تلاميذ الصف الثالث الابتدائي بلغ عددهم (60) تلميذًا وتلميذة من مدرسة أسماء بنت أبي بكر بمحافظة بورسعيد

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.