header
Image from OpenLibrary

البروفيل النفسى للمعتمدين وغير المعتمدين على معينات التعلم من طلاب الجامعة لتنمية المتغيرات الفارقة / نجوى إبراهيم أحمد محمد أبوالخير ؛ اشراف منى حسن السيد بدوي : أماني سعيدة سيد إبراهيم

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : نجوى إبراهيم أحمد محمد أبوالخير : 2015Description: 161 : 78 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • Psychological profile of both learning aids dependents and independents university students to state differentiable developmental variables [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم علم النفس التربوى Summary: تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على البروفيل النفسى للمعتمدين وغير المعتمدين على معينات التعلم من طلاب الجامعة لتنمية المتغيرات الفارقة القابلة للتنمية: حيث تشهد الحياة المعاصرة تغيراً في نواح متعددة إذ يواكب العالم تقدماً تقنياً يصاحبه انفجار سكاني ومعرفي. وهناك إجماع بين العديد من الباحثين على أن تكنولوجيا الاتصال الحديثة وفي مقدمتها شبكة الإنترنت قد فتحت عصراً جديداً من عصور الاتصال والتفاعل بين البشر وفي وفرة المعلومات والمعارف التي تقدمها لمستخدميها ولكن على الجانب الآخر هناك مخاوف من الآثار السلبية الجسدية والنفسية والاجتماعية والثقافية التي قد تحدثها. ومنذ بدأ الإنترنت : كوسيلة اتصال إلكترونية : بالانتشار بشكل واسع ومنتظم في المجتمعات في مطلع التسعينيات: والباحثون الاجتماعيون : ما انفكوا يستجلون الأبعاد الثقافية الجديدة التي أدخلها هذا النوع من الاتصالات علي المفهوم السائد للثقافة : ذلك أن الثقافة الجديدة : برأي بعض هؤلاء الباحثين : هي ثقافة أم يعد المفهوم التقليدي الذي دأب العاملون في الدراسات الاجتماعية والانثروبولوجية علي تقديمه لها : يستوعب خصائصها أو ينطبق عليها
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.Ph.D.2015.نج.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100020853000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.Ph.D.2015.نج.ب (Browse shelf(Opens below)) 20853.CD Not for loan 01020100020853000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.09.Ph.D.2015.من.أ أثر الاستقلال الموضعي في دقة تقديرات نظرية الاستجابة للمفردة في اختبار للقدرة الرياضية لطلبة الصف الثامن الأساسي في الأردن / Cai01.23.09.Ph.D.2015.من.أ أثر الاستقلال الموضعي في دقة تقديرات نظرية الاستجابة للمفردة في اختبار للقدرة الرياضية لطلبة الصف الثامن الأساسي في الأردن / Cai01.23.09.Ph.D.2015.نج.ب البروفيل النفسى للمعتمدين وغير المعتمدين على معينات التعلم من طلاب الجامعة لتنمية المتغيرات الفارقة / Cai01.23.09.Ph.D.2015.نج.ب البروفيل النفسى للمعتمدين وغير المعتمدين على معينات التعلم من طلاب الجامعة لتنمية المتغيرات الفارقة / Cai01.23.09.Ph.D.2015.نج.ب برنامج تربوي للحد من العجز المتعلم وأثره على توجهات الأهداف و الإنهاك النفسي و التحصيل الدراسي لدى طالبات جامعة الطائف / Cai01.23.09.Ph.D.2015.نج.ب برنامج تربوي للحد من العجز المتعلم وأثره على توجهات الأهداف و الإنهاك النفسي و التحصيل الدراسي لدى طالبات جامعة الطائف / Cai01.23.09.Ph.D.2015.نج.ع علاقة غياب الأب بنمو كل من السلوك الانفعالي والمعرفي والاجتماعى والنفس حركى لدى التلاميذ خلال مراحل عمرية مختلفة = The relationship between Father's absence and emotional, cognitive, social and psycho-motor development of their students through different ages /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم علم النفس التربوى

تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على البروفيل النفسى للمعتمدين وغير المعتمدين على معينات التعلم من طلاب الجامعة لتنمية المتغيرات الفارقة القابلة للتنمية: حيث تشهد الحياة المعاصرة تغيراً في نواح متعددة إذ يواكب العالم تقدماً تقنياً يصاحبه انفجار سكاني ومعرفي. وهناك إجماع بين العديد من الباحثين على أن تكنولوجيا الاتصال الحديثة وفي مقدمتها شبكة الإنترنت قد فتحت عصراً جديداً من عصور الاتصال والتفاعل بين البشر وفي وفرة المعلومات والمعارف التي تقدمها لمستخدميها ولكن على الجانب الآخر هناك مخاوف من الآثار السلبية الجسدية والنفسية والاجتماعية والثقافية التي قد تحدثها. ومنذ بدأ الإنترنت : كوسيلة اتصال إلكترونية : بالانتشار بشكل واسع ومنتظم في المجتمعات في مطلع التسعينيات: والباحثون الاجتماعيون : ما انفكوا يستجلون الأبعاد الثقافية الجديدة التي أدخلها هذا النوع من الاتصالات علي المفهوم السائد للثقافة : ذلك أن الثقافة الجديدة : برأي بعض هؤلاء الباحثين : هي ثقافة أم يعد المفهوم التقليدي الذي دأب العاملون في الدراسات الاجتماعية والانثروبولوجية علي تقديمه لها : يستوعب خصائصها أو ينطبق عليها

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.