header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

برنامج قائم على الضبط الذاتى لخفض حدة اللجلجة و أثره على الثقة بالنفس لدى المراهقين المعاقين عقلياً القابلين للتعليم = Program based on self - control for the reduction of stuttering and its impact on self - confidence among adolescents who educable mentally retarded / وفاء السيد حسين محمد المنياوى ؛ إشراف خالد عبدالرزاق النجار : حمدى محمد شحاته عرقوب

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : وفاء السيد حسين محمد المنياوى : 2015Description: 113 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • Program based on self - control for the reduction of stuttering and its impact on self - confidence among adolescents who educable mentally retarded [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم التربية الخاصة Summary: هدف البحث الحالى إلى خفض حدة اللجلجة لدى المُراهقين المُعاقين عقلياً القابلين للتعليم المتلجلجين و أيضاً تحسين مستوى الثقة بالنفس من خلال برنامج قائم على الضبط الذاتي: و تكونت عينة الدراسة من (10) مُراهقين مُعاقين عقلياً قابلين للتعليم و الذين يعانون من اللجلجة: و استخدمت الدراسة الأدوات الآتية: اختبار المصفوفات المتتابعة الملون و أداة قياس شدة اللجلجة للأطفال و المُراهقين: و مقياس الثقة بالنفس: و برنامج الضبط الذاتى: و أسفرت النتائج عن خفض حدة اللجلجة: و تحسن مستوى الثقة بالنفس لدى المجموعة التجريبية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.07.M.Sc.2015.وف.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100020753000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.07.M.Sc.2015.وف.ب (Browse shelf(Opens below)) 20753.CD Not for loan 01020100020753000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.07.M.Sc.2015.هي.ف فاعلية برنامج تدريبى فى تصحيح بعض اضطرابات النّطق لدى الأطفال ذوى الإعاقة العقلية البسيطة: و أثره فى تنمية مهاراتهم اللُغوية / Cai01.23.07.M.Sc.2015.هي.ف فاعلية برنامج تدريبى فى تصحيح بعض اضطرابات النّطق لدى الأطفال ذوى الإعاقة العقلية البسيطة: و أثره فى تنمية مهاراتهم اللُغوية / Cai01.23.07.M.Sc.2015.وف.ب برنامج قائم على الضبط الذاتى لخفض حدة اللجلجة و أثره على الثقة بالنفس لدى المراهقين المعاقين عقلياً القابلين للتعليم = Program based on self - control for the reduction of stuttering and its impact on self - confidence among adolescents who educable mentally retarded / Cai01.23.07.M.Sc.2015.وف.ب برنامج قائم على الضبط الذاتى لخفض حدة اللجلجة و أثره على الثقة بالنفس لدى المراهقين المعاقين عقلياً القابلين للتعليم = Program based on self - control for the reduction of stuttering and its impact on self - confidence among adolescents who educable mentally retarded / Cai01.23.07.M.Sc.2016.أم.م المساندة الاجتماعية و علاقتها بالتواصل الاجتماعي و مفهوم الذات لدى التلاميذ ذوي الإعاقة العقلية القابلين للتعليم المدمجين / Cai01.23.07.M.Sc.2016.أم.م المساندة الاجتماعية و علاقتها بالتواصل الاجتماعي و مفهوم الذات لدى التلاميذ ذوي الإعاقة العقلية القابلين للتعليم المدمجين / Cai01.23.07.M.Sc.2016.إي.ب برنامج لتعديل الاتجاه نحو الإعاقة لدى أمهات الأطفال الذاتويين و أثره على التواصل اللغوى لهؤلاء الأطفال = A program for modifying trends of mothers who having children with autism towards the disability and its impact on the linguistic communication of these children /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم التربية الخاصة

هدف البحث الحالى إلى خفض حدة اللجلجة لدى المُراهقين المُعاقين عقلياً القابلين للتعليم المتلجلجين و أيضاً تحسين مستوى الثقة بالنفس من خلال برنامج قائم على الضبط الذاتي: و تكونت عينة الدراسة من (10) مُراهقين مُعاقين عقلياً قابلين للتعليم و الذين يعانون من اللجلجة: و استخدمت الدراسة الأدوات الآتية: اختبار المصفوفات المتتابعة الملون و أداة قياس شدة اللجلجة للأطفال و المُراهقين: و مقياس الثقة بالنفس: و برنامج الضبط الذاتى: و أسفرت النتائج عن خفض حدة اللجلجة: و تحسن مستوى الثقة بالنفس لدى المجموعة التجريبية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image