header
Image from OpenLibrary

تأثير تسويق هوية المكان في تنمية المناطق الحضرية / نسرين نبيل أنور الحسيني ؛ إشراف محمد محمد البرملجي : أحمد محمد سعيد شلبي : ياسر محمود غريب

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : نسرين نبيل أنور الحسيني : 2015Description: 192 ص : ايض ؛ 30سمOther title:
  • Impact of urban branding on urban development [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية Summary: في هذا البحث تم تناول عدة عوامل لتحقيق هوية وصورة مميزة للمكان مثل: وجود دعم حكومي بالتعاون مع الشركات المتخصصة: سن وتعديل قوانين وتشريعات تسهل تنفيذ هذه العوامل: وجود اقتصاد إبداعي للمكان: توفير تسويق جيد كابتكار شعار مميز للمكان: توافر دعم من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي : وجود تخطيط للمكان شاملاً أو مرحلياً وفقا للشعار المتفق عليه: وجود معمار مميز يعتمد على المناطق الأثرية أو العمارة الإبداعية الحديثة: استضافة العديد من الفعاليات التي تخدم الشعار بحيث يكون أسلوب حياة لجميع المتعاملين مع المكان: كل ما سبق يجعل المكان له القدرة على التنافس العالمي وجذب الفئات المستهدفة للمكان: فيحقق العائد اقتصادي المرجو منه ليخدم باقي أنحاء المناطق الحضرية بالبلاد
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.13.02.M.Sc.2015.نس.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100020874000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.13.02.M.Sc.2015.نس.ت (Browse shelf(Opens below)) 20874.CD Not for loan 01020100020874000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية

في هذا البحث تم تناول عدة عوامل لتحقيق هوية وصورة مميزة للمكان مثل: وجود دعم حكومي بالتعاون مع الشركات المتخصصة: سن وتعديل قوانين وتشريعات تسهل تنفيذ هذه العوامل: وجود اقتصاد إبداعي للمكان: توفير تسويق جيد كابتكار شعار مميز للمكان: توافر دعم من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي : وجود تخطيط للمكان شاملاً أو مرحلياً وفقا للشعار المتفق عليه: وجود معمار مميز يعتمد على المناطق الأثرية أو العمارة الإبداعية الحديثة: استضافة العديد من الفعاليات التي تخدم الشعار بحيث يكون أسلوب حياة لجميع المتعاملين مع المكان: كل ما سبق يجعل المكان له القدرة على التنافس العالمي وجذب الفئات المستهدفة للمكان: فيحقق العائد اقتصادي المرجو منه ليخدم باقي أنحاء المناطق الحضرية بالبلاد

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.