برنامج مقترح قائم على النظرية البنائية لتنمية مفاهيم ومهارات تصميم المواقع الإلكترونية التعليمية لطلاب كلية التربية وأثره في إتجاهاتهم نحو المادة / خالد أحمد عبد الحميد يونس ؛ اشراف مصطفي عبد السميع محمد : بهيرة شفيق إبراهيم
Material type: TextLanguage: ara Publication details: القاهرة : خالد أحمد عبد الحميد يونس : 2015Description: 446ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:- Proposed program based on constructivist theory to develop the concepts and skills of educational web design for students of Faculty of Education and Its impact on their attitudes towards the course" [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2015.خا.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100020936000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2015.خا.ب (Browse shelf(Opens below)) | 20936.CD | Not for loan | 01020100020936000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج وطرق التدريس
هدف البحث الحالي إلي تعرف أثر برنامج مقترح القائم على النظرية البنائية لتنمية مفاهيم ومهارات تصميم المواقع الإلكترونية التعليمية لدى طلاب الفرقة الثانية(المستوى الأول / فصل دراسي رابع): حيث تم بناء قائمة مفاهيم ومهارات تصميم المواقع الإلكترونية التعليمية : وتصميم برنامج قائم على النظرية البنائية(نموذج التعلم البنائي): وتم اختبار التحصيلي لقياس الجانب المعرفي لمفاهيم: وتم إعداد البطاقة الملاحظة لقياس الجانب الإدائي لمهارات تصميم المواقع الإلكترونية التعليمية: ومقياس الإتجاه لقياس الإتجاه نحو المادة تكنولوجيا التعليم: وتوصل البحث إلى وجود فروقاً دالة إحصائية بين متوسطي درجات الطلاب في التطبيقين القبلي والبعدي لاختبار التحصيلي لصالح البعدي: وبين إحصائية بين متوسطي درجات الطلاب في التطبيقين القبلي والبعدي بطاقة الملاحظة لصالح البعدي: إحصائية بين متوسطي درجات الطلاب في التطبيقين القبلي والبعدي لمقياس إتجاه لصالح البعدي.
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.