header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

إستخدامات النخبة الأكاديمية و الإعلامية لشبكات التواصل الاجتماعى و الإشباعات المتحققة منها : دراسة تحليلية ميدانية / لمياء محسن محمد حسن ؛ إشراف وليد فتح الله بركات

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : لمياء محسن محمد حسن : 2015Description: 255 ورقة ؛ 30سمOther title:
  • Uses of the elite academic and media to social Networks and gratifications achieved including : Analytical study field [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الإذاعة و التليفزيون Summary: استهدفت الدراسة التعرف على معدلات تعرض أفراد النخبتين الأكاديمية و الإعلامية المصرية لشبكات التواصل الاجتماعى الأجنبية و العربية: تبرز أهمية الدراسة فى جانبها الميدانى: فى كونها تركز على استخدام عينة من أفراد النخبتين الأكاديمية الإعلامية المصرية لشبكات التواصل الاجتماعى الأجنبية: بينما تبرز أهمية الدراسة فى جانبها التحليلى إلى: إجراء دراسة مقارنة بين أعلى شبكات التواصل الاجتماعى الأجنبية و العربية استخداماً من قبل أفراد عينة الدراسة من النخبتين الأكاديمية و الإعلامية: طبقت الدراسة على عينة من مستخدمى شبكات التواصل الاجتماعى من أفراد النخبتين الأكاديمية و الإعلامية المصرية و عددها 400 مفردة: نتائج الدراسة منها: جاء موقعى الفيسبوك و تويتر كأكثر شبكات التواصل الاجتماعى الأجنبية استخداماً من قبل أفراد عينة الدراسة من النخبتين الأكاديمية و الإعلامية بنسبة 96.5% و 99.5% على التوالى لشبكة الفيسبوك: و 29% و 48% على التوالى لشبكة تويتر
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.01.Ph.D.2015.لم.إ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100020965000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.01.Ph.D.2015.لم.إ (Browse shelf(Opens below)) 20965.CD Not for loan 01020100020965000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.01.Ph.D.2015.عل.إ اعتماد الشَبَاب السورى على البَرامِج الحِواريَّة السِياسيَّة المقدَّمَة فى الفَضائيَّات العَربيَّة أثناء الأزمات / Cai01.15.01.Ph.D.2015.عل.د دور الأفلام التسجيلية الفلسطينية فى معالجة الأوضاع الداخلية : دراسة تطبيقية / Cai01.15.01.Ph.D.2015.عل.د دور الأفلام التسجيلية الفلسطينية فى معالجة الأوضاع الداخلية : دراسة تطبيقية / Cai01.15.01.Ph.D.2015.لم.إ إستخدامات النخبة الأكاديمية و الإعلامية لشبكات التواصل الاجتماعى و الإشباعات المتحققة منها : دراسة تحليلية ميدانية / Cai01.15.01.Ph.D.2015.لم.إ إستخدامات النخبة الأكاديمية و الإعلامية لشبكات التواصل الاجتماعى و الإشباعات المتحققة منها : دراسة تحليلية ميدانية / Cai01.15.01.Ph.D.2015.مح.د دور المواقع الإلكترونية للصحف و القنوات الفضائية الإخبارية فى إمداد الـجاليات الـمصريـة بالـمعلومات حول الأحداث السيـاسية فى مصر / Cai01.15.01.Ph.D.2015.مح.د دور المواقع الإلكترونية للصحف و القنوات الفضائية الإخبارية فى إمداد الـجاليات الـمصريـة بالـمعلومات حول الأحداث السيـاسية فى مصر /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الإذاعة و التليفزيون

استهدفت الدراسة التعرف على معدلات تعرض أفراد النخبتين الأكاديمية و الإعلامية المصرية لشبكات التواصل الاجتماعى الأجنبية و العربية: تبرز أهمية الدراسة فى جانبها الميدانى: فى كونها تركز على استخدام عينة من أفراد النخبتين الأكاديمية الإعلامية المصرية لشبكات التواصل الاجتماعى الأجنبية: بينما تبرز أهمية الدراسة فى جانبها التحليلى إلى: إجراء دراسة مقارنة بين أعلى شبكات التواصل الاجتماعى الأجنبية و العربية استخداماً من قبل أفراد عينة الدراسة من النخبتين الأكاديمية و الإعلامية: طبقت الدراسة على عينة من مستخدمى شبكات التواصل الاجتماعى من أفراد النخبتين الأكاديمية و الإعلامية المصرية و عددها 400 مفردة: نتائج الدراسة منها: جاء موقعى الفيسبوك و تويتر كأكثر شبكات التواصل الاجتماعى الأجنبية استخداماً من قبل أفراد عينة الدراسة من النخبتين الأكاديمية و الإعلامية بنسبة 96.5% و 99.5% على التوالى لشبكة الفيسبوك: و 29% و 48% على التوالى لشبكة تويتر

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image