إستخدامات النخبة الأكاديمية و الإعلامية لشبكات التواصل الاجتماعى و الإشباعات المتحققة منها : دراسة تحليلية ميدانية / لمياء محسن محمد حسن ؛ إشراف وليد فتح الله بركات
Material type:
- Uses of the elite academic and media to social Networks and gratifications achieved including : Analytical study field [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.01.Ph.D.2015.لم.إ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100020965000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.01.Ph.D.2015.لم.إ (Browse shelf(Opens below)) | 20965.CD | Not for loan | 01020100020965000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الإذاعة و التليفزيون
استهدفت الدراسة التعرف على معدلات تعرض أفراد النخبتين الأكاديمية و الإعلامية المصرية لشبكات التواصل الاجتماعى الأجنبية و العربية: تبرز أهمية الدراسة فى جانبها الميدانى: فى كونها تركز على استخدام عينة من أفراد النخبتين الأكاديمية الإعلامية المصرية لشبكات التواصل الاجتماعى الأجنبية: بينما تبرز أهمية الدراسة فى جانبها التحليلى إلى: إجراء دراسة مقارنة بين أعلى شبكات التواصل الاجتماعى الأجنبية و العربية استخداماً من قبل أفراد عينة الدراسة من النخبتين الأكاديمية و الإعلامية: طبقت الدراسة على عينة من مستخدمى شبكات التواصل الاجتماعى من أفراد النخبتين الأكاديمية و الإعلامية المصرية و عددها 400 مفردة: نتائج الدراسة منها: جاء موقعى الفيسبوك و تويتر كأكثر شبكات التواصل الاجتماعى الأجنبية استخداماً من قبل أفراد عينة الدراسة من النخبتين الأكاديمية و الإعلامية بنسبة 96.5% و 99.5% على التوالى لشبكة الفيسبوك: و 29% و 48% على التوالى لشبكة تويتر
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.