أثر برنامج قائم على مدخل كل اللغة باستخدام التعلم النشط فى تنمية الفهم القرائي و الاتجاه نحو القراءة لذوى صعوبات التعلم بالمرحلة المتوسطة فى دولة الكويت / ذياب عايض فالح علي العجمي ؛ اشراف سميرة أبو الحسن عبدالسلام : محمد رفعت حسنين
Material type:
- A program based on whole language approach by using and its impact on reading comprehension and tendency towards Reading for the elementary students with learning disabilities in Kuwait [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.07.Ph.D.2015.ذى.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100020941000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.07.Ph.D.2015.ذى.أ (Browse shelf(Opens below)) | 20941.CD | Not for loan | 01020100020941000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التربية الخاصة
تهدف الدراسة إلى التعرف على تأثير برنامج قائم على مدخل كل اللغة باستخدام التعلم النشط في تنمية الفهم القرائي والاتجاه نحو القراءة لذوي صعوبات التعلم بالمرحلة المتوسطة في دولة الكويت: وتكونت عينة الدراسة من (40) طالبا من طلاب الصف السادس بالمرحلة المتوسطة ذوي صعوبات التعلم: تم تقسيمهم إلى مجموعتين متكافئتين الأولى تجريبية والثانية ضابطة: واستخدمت الدراسة اختبار الفهم القلرائى واختبار الاتجاه نحو القراءة وبرنامج قائم على مدخل كل اللغة باستخدام التعلم النشط لتنمية الفهم القرائي والاتجاه نحو القراءة لذوي متوسطى درجات القياسين القبلى والبعدي على مقياس الفهم القرائي لذى أفراد المجموعة التجريبية والضابطة كما اظهرت الدراسة ايضا عدم وجود فروق بين متوسطات درجات القياسين البعدى والتتبعى على مقياس الفهم القرائى لى افراد المجموعة التجريبية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.