برنامج لتنمية المهارات الاجتماعية لدى الأطفال من حالات الأسبرجر / شيرين محمد محمد علي ؛ اشراف بطرس حافظ بطرس : ايمان نور الدين
Material type:
- A program for development of social skills by the children with Asperger Syndrome [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.M.Sc.2015.شي.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100021024000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.M.Sc.2015.شي.ب (Browse shelf(Opens below)) | 21024.CD | Not for loan | 01020100021024000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.26.03.M.Sc.2015.دع.ت تنمية بعض الذكاءات المتعددة لدى الأطفال ذوي الإعاقة البصرية المدمجين / | Cai01.26.03.M.Sc.2015.را.ت تنمية التفكير الإبداعي بإستخدام الأنشطة الفنية وعلاقته بالذاكرة البصرية لدى أطفال الروضة / | Cai01.26.03.M.Sc.2015.را.ت تنمية التفكير الإبداعي بإستخدام الأنشطة الفنية وعلاقته بالذاكرة البصرية لدى أطفال الروضة / | Cai01.26.03.M.Sc.2015.شي.ب برنامج لتنمية المهارات الاجتماعية لدى الأطفال من حالات الأسبرجر / | Cai01.26.03.M.Sc.2015.شي.ب برنامج لتنمية المهارات الاجتماعية لدى الأطفال من حالات الأسبرجر / | Cai01.26.03.M.Sc.2015.شي.ف Ipadفاعلية برنامج لتنمية مهارات التفكير الأبداعي لدي طفل الروضة بإستخدام ال / | Cai01.26.03.M.Sc.2015.شي.ف Ipadفاعلية برنامج لتنمية مهارات التفكير الأبداعي لدي طفل الروضة بإستخدام ال / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم النفسية
تتحدد مشكلة البحث فى التساؤلات التالية: مدى فاعلية البرنامج لتنمية المهارات الاجتماعية لدى الأطفال من حالات الأسبرجر؟:وما إمكانية استمرار فاعلية البرنامج فى تنمية المهارات الاجتماعية لدى الأطفال من حالات الأسبرجر؟ : وقد استخدم المنهج شبة التجريبي ذا المجموعة الواحدة ذات القياسين القبلي والبعدي.وتكونت عينة البحث من (10) أطفال من ذوى حالات الأسبرجر،واستخدم البحث الأدوات التالية : اختبار المهارات الاجتماعية لأطفال الروضة:برنامج لتنمية المهارات الاجتماعية لدى أطفال الأسبرجر(إعداد /الباحثة) وتوصل البحث إلى :"توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطات رتب درجات الأطفال الذين يعانون من متلازمة أسبرجر في القياسين القبلي والبعدي للبرنامج على مقياس المهارات الاجتماعية في اتجاه القياس البعدي ": "توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطات رتب درجات الأطفال الذين يعانون من متلازمة أسبرجر في القياسين البعدي والتتبعي للبرنامج على مقياس المهارات الاجتماعية في اتجاة القياس التتبعي
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.