برنامج قائم على أنشطة منتسورى و أثرة على تنمية مهارات اللغة و التفكير الابتكارى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بمرحلة التعليم الأساسى = Program based on montessori activities and its impact on the development of language skills and innovative thinking among students with learning disabilities in basic / صبرى عوض بدر على ؛ اشراف أسماء محمد محمود السيرسى : سميرة أبوالحسن عبدالسلام
Material type:
- Program based on montessori activities and its impact on the development of language skills and innovative thinking among students with learning disabilities in basic [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.07.M.Sc.2015.صب.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100021000000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.07.M.Sc.2015.صب.ب (Browse shelf(Opens below)) | 21000.CD | Not for loan | 01020100021000000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التربية الخاصة
تهدف الدراسة الى التعرف على أنشطة منتسورى و أثرة على تنمية مهارات اللغة و التفكي رالابتكارى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بمرحلة التعليم الأساسى: و تتمثل عينة الدراسة من تلاميذ الصف الثانى الابتدائى من المرحلة الأساسية و بلغ عددهم (20) تلميذاً: و استخدم الباحث مقياس فرز صعوبات التعلم: اختبار اللغة: مقياس التفكير الابتكارى و توصلت الدراسة إلى وجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى دلالة (0.01) بين متوسطات درجات أفراد المجموعتين التجريبية و الضابطة فى القياس البعدى لاختبار اللغة: التفكير الإبتكارى و الدرجة الكلية للاختبارات لصالح أفراد المجموعة التجريبية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.