دوافع استخدام الجمهور المصرى لمحطات الراديو عبر شبكة الإنترنت و الإشباعات المتحققة / سالى أحمد محمد حسن جاد ؛ إشراف وليد فتح الله بركات
Material type:
- The motives of the Egyptian audience to use Web - radio stations and achieved gratifications [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.01.Ph.D.2015.سا.د (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100021009000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.01.Ph.D.2015.سا.د (Browse shelf(Opens below)) | 21009.CD | Not for loan | 01020100021009000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الإذاعة و التليفزيون
تتناول الدراسة دوافع استخدام الجمهور المصرى لمحطات الراديو عبر شبكة الإنترنت و الإشباعات المتحققة: و ذلك من خلال إجراء دراسة ميدانية على عينة من الجمهور المصرى قوامها (400) مفردة: و ذلك في نطاق محافظات القاهرة الكبرى: و ذلك من خلال تطبيق صحيفة استبيان بأسلوب المقابلة الشخصية مع عينة الدراسة: إضافة إلى إجراء دراسة ميدانية على عينة من القائمين بالإتصال فى محطات الراديو التى لا تبث إرسالها إلا عبر شبكة الإنترنت قوامها (50( مفردة: و ذلك فى (13) محطة إذاعية: و توصلت الدراسة إلى عدد من النتائج كان من بينها؛ تنوع الإشباعات التى تحققها محطات الراديو عبر شبكة الإنترنت لمستخدميها مع ارتفاع نسبة الإشباعات التى تتعلق بالوسيلة نفسها إضافة إلى عدد من الإشباعات المتحققة و التى تتعلق بالمضمون المقدم: و أوضحت نتائج الدراسة أيضاً وجود عدد من المقترحات الخاصة بالشكل و المضمون من جانب الجمهور المستخدم لهذه المحطات بهدف تطوير هذه الخدمات الإذاعية شكلاً و مضموناً
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.