تطوير إدارة التعليم الجامعى بالجامعات الفلسطينية فى ضوء مبادئ الحوكمة / إيناس موسى خليل أبولبن ؛ إشراف سامى محمد نصار : فاروق جعفر عبدالحكيم مرزوق
Material type:
- Developing higher education management in palestinian universities in the light of governance principles [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2015.إي.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100021113000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2015.إي.ت (Browse shelf(Opens below)) | 21113.CD | Not for loan | 01020100021113000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.02.Ph.D.2015.إح.ت تطوير الإدارة الإلكترونية فى الجامعات العراقية باستخدام الحوسبة السحابية / | Cai01.23.02.Ph.D.2015.إح.ت تطوير الإدارة الإلكترونية فى الجامعات العراقية باستخدام الحوسبة السحابية / | Cai01.23.02.Ph.D.2015.إي.ت تطوير إدارة التعليم الجامعى بالجامعات الفلسطينية فى ضوء مبادئ الحوكمة / | Cai01.23.02.Ph.D.2015.إي.ت تطوير إدارة التعليم الجامعى بالجامعات الفلسطينية فى ضوء مبادئ الحوكمة / | Cai01.23.02.Ph.D.2015.بش.ت تطوير التعليم الثانوي العام في ليبيا في ضوء معايير الجودة : تصور مقترح / | Cai01.23.02.Ph.D.2015.بش.ت تطوير التعليم الثانوي العام في ليبيا في ضوء معايير الجودة : تصور مقترح / | Cai01.23.02.Ph.D.2015.جا.ت تطوير إدارة مؤسسات التعليم الخاص بمملكة البحرين فى ضوء مبادئ الحوكمة : إستراتيجية مقترحة / |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
تهدف الدراسة إلى التعرف على مدى تطوير إدارة التعليم الجامعى بالجامعات الفلسطينية فى ضوء مبادئ الحوكمة. و تهدف الدراسة أيضاً إلى؛ تعرف طبيعة التعليم الجامعى الفلسطينى: أهدافه: أهم خصائصه. و تحديد مفهوم الحوكمة: و نشأتها و مبررات تبنيها. و الوقوف على أهم خبرات و تجارب الدول المتقدمة فى مجال تطبيق الحوكمة الجامعية. و تعرف واقع إدارة التعليم الجامعى بالجامعات الفلسطينية: و إلى أى مدى يتناسب هذا الواقع مع مبادئ الحوكمة. و تقديم استراتيجية مقترحة لتطوير إدارة التعليم الجامعى بالجامعات الفلسطينية فى ضوء مبادئ الحوكمة. تعد الجامعات من أكثر المؤسسات تأثراً بما يشهده العالم من تغيرات و تحديات خاصة فى ظل سرعة التراكم المعرفى: و الاكتشافات العلمية: و الثورة التكنولوجية: مما كان له الأثر الواضح فى ظهور العديد من المشكلات: و التحديات التى تواجه التعليم الجامعى وإدارته: و هذا ما أظهرته العديد من الدراسات و الأبحاث عن وجود قصور و ضعف فى إدارة الجامعات: الأمر الذى فرض على إدارة الجامعات تبنى مداخل إدارية حديثة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.