header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

أثر نموذج مُقترح لمُقرر الكمبيوتر و تكنولوجيا المعلومات فى تنمية التحصيل و الاتجـاه نحو التعلم القائم على الإنترنت للتلاميذ الصم / محمد محمد الغريب نباليه ؛ إشراف حسـين بشير محمود : فاروق السعيد السعيد جبريل : أمل عبدالفتاح أحمد سويدان

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : محمد محمد الغريب نباليه : 2015Description: 316 ص : صور ؛ 25سمOther title:
  • The effect of a suggested model for computer and information technology course on developing the achievement and the attitude towards the internet-based learning for the deaf pupils [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدف البحث إلى تعرف أثر نموذج إلكترونى مُقترح لمُقرر(الكمبيوتر و تكنولوجيا المعلومات) فى تنمية التحصيل و الاتجاه نحو التعلم القائم على الإنترنت للتلاميذ الصم: و لهذا الغرض قام الباحث بإعداد قائمتى مُستويات معيارية تربوية و فنية لتصميم النموذج الإلكترونى المُقترح للمقرر حُكمت من قِبل المُتخصصين: و تم تصميم و إنتاج النموذج الإلكترونى المُقترح وفق هذه المعايير: و استخدم الباحث المنهج الوصفى فى مرحلة الدراسة و التحليل: و المنهج شبه التجريبى لتصميم و إنتاج النموذج الإلكترونى المُقترح للمقرر: و تكونت عينة البحث الأساسية من (34) من التلاميذ المُقيدين بمدارس الأمل للصم بالمنصورة بالصف الثانى الإعدادى المهنى: و تحددت أدوات البحث فى أداة المُعالجة التجريبية (نموذج إلكترونى مُقترح لمقرر "الكمبيوتر و تكنولوجيا المعلومات"): و أدوات القياس (اختبار تحصيلى: و مقياس الاتجاه): وتوصل البحث إلى أن النموذج الإلكترونى المُقترح له أثر فى تنمية التحصيل و اتجاه التلاميذ الصم نحو التعلم القائم على الإنترنت
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2015.مح.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021115000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2015.مح.أ (Browse shelf(Opens below)) 21115.CD Not for loan 01020100021115000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.Ph.D.2015.فا.إ إنتـاج وإدارة محتـوى إلكترونـي لمادة العلـوم بالمـرحـلـة الثـانوية بـالأردن وأثره علـى بـعض نواتج تعلمـهم ودافعـيتهم للتعلـم الإلكتروني / Cai01.23.03.Ph.D.2015.مح.أ أثر استخدام معايير مقترحة للضبط التعليمى فى إنتاج مصادر التعلم الرقمية باستخدام أدوات الجيل الثانى للشبكة العالمية لدى أخصائى تكنولوجيا التعليم / Cai01.23.03.Ph.D.2015.مح.أ أثر استخدام معايير مقترحة للضبط التعليمى فى إنتاج مصادر التعلم الرقمية باستخدام أدوات الجيل الثانى للشبكة العالمية لدى أخصائى تكنولوجيا التعليم / Cai01.23.03.Ph.D.2015.مح.أ أثر نموذج مُقترح لمُقرر الكمبيوتر و تكنولوجيا المعلومات فى تنمية التحصيل و الاتجـاه نحو التعلم القائم على الإنترنت للتلاميذ الصم / Cai01.23.03.Ph.D.2015.مح.أ أثر نموذج مُقترح لمُقرر الكمبيوتر و تكنولوجيا المعلومات فى تنمية التحصيل و الاتجـاه نحو التعلم القائم على الإنترنت للتلاميذ الصم / Cai01.23.03.Ph.D.2015.مح.أ أثر اختلاف نمط الاستجابة و أسلوب التحكم فى زمن الاستجابة بالاختبارات الإلكترونية فى خفض قلق الاختبار لدى الطلاب و اتجاهاتهم نحوها / Cai01.23.03.Ph.D.2015.مح.أ أثر اختلاف نمط الاستجابة و أسلوب التحكم فى زمن الاستجابة بالاختبارات الإلكترونية فى خفض قلق الاختبار لدى الطلاب و اتجاهاتهم نحوها /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدف البحث إلى تعرف أثر نموذج إلكترونى مُقترح لمُقرر(الكمبيوتر و تكنولوجيا المعلومات) فى تنمية التحصيل و الاتجاه نحو التعلم القائم على الإنترنت للتلاميذ الصم: و لهذا الغرض قام الباحث بإعداد قائمتى مُستويات معيارية تربوية و فنية لتصميم النموذج الإلكترونى المُقترح للمقرر حُكمت من قِبل المُتخصصين: و تم تصميم و إنتاج النموذج الإلكترونى المُقترح وفق هذه المعايير: و استخدم الباحث المنهج الوصفى فى مرحلة الدراسة و التحليل: و المنهج شبه التجريبى لتصميم و إنتاج النموذج الإلكترونى المُقترح للمقرر: و تكونت عينة البحث الأساسية من (34) من التلاميذ المُقيدين بمدارس الأمل للصم بالمنصورة بالصف الثانى الإعدادى المهنى: و تحددت أدوات البحث فى أداة المُعالجة التجريبية (نموذج إلكترونى مُقترح لمقرر "الكمبيوتر و تكنولوجيا المعلومات"): و أدوات القياس (اختبار تحصيلى: و مقياس الاتجاه): وتوصل البحث إلى أن النموذج الإلكترونى المُقترح له أثر فى تنمية التحصيل و اتجاه التلاميذ الصم نحو التعلم القائم على الإنترنت

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image