فاعلية استراتيجيتي التعلم التوليدي و الخرائط الذهنية في تنمية المفاهيم و مهارات التفكير في الفيزياء لدى طلبة المرحلة المتوسطة بالعراق / أنوار حسن جعفر ؛ اشراف أماني محمد سعد الدين الموجي : أميمة محمد عفيفي أحمد
Material type:
- The effects of generative learning and mind mapping strategies in developing concepts and thinking skills in physics among intermediate stage students in Iraq [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2015.أن.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100021198000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2015.أن.ف (Browse shelf(Opens below)) | 21198.CD | Not for loan | 01020100021198000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
تتضح مشكلة البحث في ضعف مستوى تحصيل المفاهيم الفيزيائية وضعف مهارات التفكير (مهارات حل المشكلات) لدى طلاب الصف الأول المتوسط بالعراق وهو ما كان مبررًا لإجراء البحث الحالي بهدف تنمية تحصيل المفاهيم ومهارات التفكير: وهو ما دعا الباحثة إلى القيام بهذا البحث للتعرف من خلاله على فاعلية استراتيجيتي التعلم التوليدي والخرائط الذهنية في تنمية المفاهيم الفيزيائية ومهارات التفكير لدى طلبة الصف الأول بالمرحلة المتوسطة بالعراق. و حاول البحث الحالي التصدي لهذه المشكلة من خلال الإجابة عن التساؤل الرئيس التالي: ما فاعلية استراتيجيتي التعلم التوليدي والخرائط الذهنية في تنمية المفاهيم الفيزيائية ومهارات التفكير (مهارات حل المشكلات) لدى طلبة المرحلة المتوسطة بالعراق؟:
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.