header
Image from OpenLibrary

أثر العدالة المدركة عند معالجة فشل تقديم الخدمة علي سلوك مواطنة العميل / أحمد محمد عادل رمضان محمد حسنين ؛ اشراف إيهاب محمد حسن أبوعيش

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : أحمد محمد عادل رمضان محمد حسنين : 2015Description: 198 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • The impact of perceived justice of service recovery on customer citizenship behavior [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال Summary: تهدف هذه الدراسة إلي محاولة الإضافة لمعرفة تسويق الخدمات : والأدبيات المرتبطة بفشل تقديم الخدمة : و خلق القيمة : و التفاعل بين العميل والمنشأة : و سلوك المواطنة من خلال محاولة فهم العالقة بين العدالة المدركة: وسلوك مواطنة العميل. و كذلك تحديد الدور الذي تلعبه عاطفة العميل في العالقة بين العدالة المدركة و سلوك مواطنة العميل في قطاع التعليم العالي. مما يساعد في الوصول إلي نظام معالجة فعال في قطاع التعليم العالي. لتحقيق هذه الأهداف الأساسية تم استخدام منهج البحث المختلط . حيث تم الإعتماد في تصميم الدراسة في المرحلة الأولي علي أسلوب الأحداث الحرجة للتعرف علي مشاكل خدمة التعليم: واستراتيجيات المعالجة من وجهة نظر العميل (الطالب): حيث أن الهدف من هذه المرحلة الفهم المتعمق للظاهرة من وجهة نظر العميل. أما في المرحلة الثانية من الدراسة تم الإعتماد علي التجربة العلمية: باستخدام السيناريوهات: حيث تم جمع البيانات عن طريق قائمة إستقصاء هيكلية معدة لهذا الغرض. وقد تم الإعتماد في جمع البيانات علي عينة غير إحتمالية ميسرة من طالب جامعة القاهرة. وفي ضوء جمع و فحص ومراجعة قوائم الإستقصاء و تصفيتها تم الحصول علي 460 قائمة إستقصاء جيدة تم استخدامها في عملية التحليل الإحصائي
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.M.Sc.2015.أح.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021203000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.M.Sc.2015.أح.أ (Browse shelf(Opens below)) 21203.CD Not for loan 01020100021203000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال

تهدف هذه الدراسة إلي محاولة الإضافة لمعرفة تسويق الخدمات : والأدبيات المرتبطة بفشل تقديم الخدمة : و خلق القيمة : و التفاعل بين العميل والمنشأة : و سلوك المواطنة من خلال محاولة فهم العالقة بين العدالة المدركة: وسلوك مواطنة العميل. و كذلك تحديد الدور الذي تلعبه عاطفة العميل في العالقة بين العدالة المدركة و سلوك مواطنة العميل في قطاع التعليم العالي. مما يساعد في الوصول إلي نظام معالجة فعال في قطاع التعليم العالي. لتحقيق هذه الأهداف الأساسية تم استخدام منهج البحث المختلط . حيث تم الإعتماد في تصميم الدراسة في المرحلة الأولي علي أسلوب الأحداث الحرجة للتعرف علي مشاكل خدمة التعليم: واستراتيجيات المعالجة من وجهة نظر العميل (الطالب): حيث أن الهدف من هذه المرحلة الفهم المتعمق للظاهرة من وجهة نظر العميل. أما في المرحلة الثانية من الدراسة تم الإعتماد علي التجربة العلمية: باستخدام السيناريوهات: حيث تم جمع البيانات عن طريق قائمة إستقصاء هيكلية معدة لهذا الغرض. وقد تم الإعتماد في جمع البيانات علي عينة غير إحتمالية ميسرة من طالب جامعة القاهرة. وفي ضوء جمع و فحص ومراجعة قوائم الإستقصاء و تصفيتها تم الحصول علي 460 قائمة إستقصاء جيدة تم استخدامها في عملية التحليل الإحصائي

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.