أثر العدالة المدركة عند معالجة فشل تقديم الخدمة علي سلوك مواطنة العميل / أحمد محمد عادل رمضان محمد حسنين ؛ اشراف إيهاب محمد حسن أبوعيش
Material type: TextLanguage: ara Publication details: القاهرة : أحمد محمد عادل رمضان محمد حسنين : 2015Description: 198 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:- The impact of perceived justice of service recovery on customer citizenship behavior [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.M.Sc.2015.أح.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100021203000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.M.Sc.2015.أح.أ (Browse shelf(Opens below)) | 21203.CD | Not for loan | 01020100021203000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.05.01.M.Sc.2015.Sa.I The impact of Cause-related Marketing (CrM) on service brand switching intentions : The case of the telecommunications services in Egypt / | Cai01.05.01.M.Sc.2015.أح.أ أثر القيمة المدركة للعميل على نية السائح للعودة / | Cai01.05.01.M.Sc.2015.أح.أ أثر القيمة المدركة للعميل على نية السائح للعودة / | Cai01.05.01.M.Sc.2015.أح.أ أثر العدالة المدركة عند معالجة فشل تقديم الخدمة علي سلوك مواطنة العميل / | Cai01.05.01.M.Sc.2015.أح.أ أثر العدالة المدركة عند معالجة فشل تقديم الخدمة علي سلوك مواطنة العميل / | Cai01.05.01.M.Sc.2015.حس.أ أثر المناخ العام للمتجر على النوايا السلوكية للعميل / | Cai01.05.01.M.Sc.2015.حس.أ أثر المناخ العام للمتجر على النوايا السلوكية للعميل / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال
تهدف هذه الدراسة إلي محاولة الإضافة لمعرفة تسويق الخدمات : والأدبيات المرتبطة بفشل تقديم الخدمة : و خلق القيمة : و التفاعل بين العميل والمنشأة : و سلوك المواطنة من خلال محاولة فهم العالقة بين العدالة المدركة: وسلوك مواطنة العميل. و كذلك تحديد الدور الذي تلعبه عاطفة العميل في العالقة بين العدالة المدركة و سلوك مواطنة العميل في قطاع التعليم العالي. مما يساعد في الوصول إلي نظام معالجة فعال في قطاع التعليم العالي. لتحقيق هذه الأهداف الأساسية تم استخدام منهج البحث المختلط . حيث تم الإعتماد في تصميم الدراسة في المرحلة الأولي علي أسلوب الأحداث الحرجة للتعرف علي مشاكل خدمة التعليم: واستراتيجيات المعالجة من وجهة نظر العميل (الطالب): حيث أن الهدف من هذه المرحلة الفهم المتعمق للظاهرة من وجهة نظر العميل. أما في المرحلة الثانية من الدراسة تم الإعتماد علي التجربة العلمية: باستخدام السيناريوهات: حيث تم جمع البيانات عن طريق قائمة إستقصاء هيكلية معدة لهذا الغرض. وقد تم الإعتماد في جمع البيانات علي عينة غير إحتمالية ميسرة من طالب جامعة القاهرة. وفي ضوء جمع و فحص ومراجعة قوائم الإستقصاء و تصفيتها تم الحصول علي 460 قائمة إستقصاء جيدة تم استخدامها في عملية التحليل الإحصائي
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.