header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

أَسالِيبُ التعلم المرتبطة بفصوصِ المخ و علاقتها بالوظائف التنفيذية فى ضوء التخصص الأكاديمى و التفوق الدراسى / ماردين جاسم محمد عزيز ؛ إشراف أيمن محمد فتحى عامر

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : ماردين جاسم محمد عزيز : 2015Description: 163 ص ؛ 25سمOther title:
  • Learning styles associated with brains lobes and its relationship with the executive functions in the light of academic specialization and academic excellence [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الآداب - قسم علم النفس Summary: هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على التباين بين الطلبة الفائقين المتخصصين فى الآداب: و الطلبة الفائقين المتخصصين فى العلوم: و الطلبة الفائقين المتخصصين فى الفنون على كل من أساليب التعلم المرتبطة بفصوص المخ وفقاً لنموذج مملتكس الأساليب البصرية: البدنية: و السمعية: و اللفظية: و المنطقية: و الإجتماعية: و الانفرادية و أساليب التعلم العامة (نصفى المخ) من ناحية و قدرات الوظائف التنفيذية من ناحية أخرى: ثم التقدم لفحص العلاقة بين المتغيريْن لدى العينة الكلية للفائقين: ثم التعرف على دور التخصص الاكاديمى فى تحديد العلاقة بين المتغيرين. و اشتملت عينة الدراسة على عينة مكونة من (367) طالباً و طالبة: سحبت من ثلاث جامعات مصرية داخل نطاق ما يسمى بالقاهرة الكبرى و التى تشمل: جامعة القاهرة: و جامعة حلوان: و جامعة عين شمس و المقيدين فى العام الدراسى 2014-2015
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.02.11.M.A.2015.ما.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021165000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.02.11.M.A.2015.ما.أ (Browse shelf(Opens below)) 21165.CD Not for loan 01020100021165000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.02.11.M.A.2015.كر.ع العلاقة بين كفاءة الأداء المعرفي وتعاطي المخدرات لدى أطفال الشوارع من الجنسين = The relationship between efficacy of cognitive performance and drugs abuse among males and females street children / Cai01.02.11.M.A.2015.كر.ع العلاقة بين كفاءة الأداء المعرفي وتعاطي المخدرات لدى أطفال الشوارع من الجنسين = The relationship between efficacy of cognitive performance and drugs abuse among males and females street children / Cai01.02.11.M.A.2015.ما.أ أَسالِيبُ التعلم المرتبطة بفصوصِ المخ و علاقتها بالوظائف التنفيذية فى ضوء التخصص الأكاديمى و التفوق الدراسى / Cai01.02.11.M.A.2015.ما.أ أَسالِيبُ التعلم المرتبطة بفصوصِ المخ و علاقتها بالوظائف التنفيذية فى ضوء التخصص الأكاديمى و التفوق الدراسى / Cai01.02.11.M.A.2015.مر.ن نمو ما بعد الصدمة لدى أمهات أطفال الشلل الدماغي وعلاقته بكل من المواجهة التهيؤية وعدد من المتغيرات النفسية الاجتماعية والإكلينيكية = Posttraumatic growth among cerebral palsy children mother`s, and its relation to proactive coping and some psychosocial and clinical variables / Cai01.02.11.M.A.2015.مر.ن نمو ما بعد الصدمة لدى أمهات أطفال الشلل الدماغي وعلاقته بكل من المواجهة التهيؤية وعدد من المتغيرات النفسية الاجتماعية والإكلينيكية = Posttraumatic growth among cerebral palsy children mother`s, and its relation to proactive coping and some psychosocial and clinical variables / Cai01.02.11.M.A.2015.من.م المساندة الاجتماعية واستراتيجيات التعايش كمتغيرات منبئة بنوعية الحياة لدى المراهقين المعاقين بصريا كليا والمبصرين /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الآداب - قسم علم النفس

هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على التباين بين الطلبة الفائقين المتخصصين فى الآداب: و الطلبة الفائقين المتخصصين فى العلوم: و الطلبة الفائقين المتخصصين فى الفنون على كل من أساليب التعلم المرتبطة بفصوص المخ وفقاً لنموذج مملتكس الأساليب البصرية: البدنية: و السمعية: و اللفظية: و المنطقية: و الإجتماعية: و الانفرادية و أساليب التعلم العامة (نصفى المخ) من ناحية و قدرات الوظائف التنفيذية من ناحية أخرى: ثم التقدم لفحص العلاقة بين المتغيريْن لدى العينة الكلية للفائقين: ثم التعرف على دور التخصص الاكاديمى فى تحديد العلاقة بين المتغيرين. و اشتملت عينة الدراسة على عينة مكونة من (367) طالباً و طالبة: سحبت من ثلاث جامعات مصرية داخل نطاق ما يسمى بالقاهرة الكبرى و التى تشمل: جامعة القاهرة: و جامعة حلوان: و جامعة عين شمس و المقيدين فى العام الدراسى 2014-2015

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image