أَسالِيبُ التعلم المرتبطة بفصوصِ المخ و علاقتها بالوظائف التنفيذية فى ضوء التخصص الأكاديمى و التفوق الدراسى / ماردين جاسم محمد عزيز ؛ إشراف أيمن محمد فتحى عامر
Material type:
- Learning styles associated with brains lobes and its relationship with the executive functions in the light of academic specialization and academic excellence [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.02.11.M.A.2015.ما.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100021165000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.02.11.M.A.2015.ما.أ (Browse shelf(Opens below)) | 21165.CD | Not for loan | 01020100021165000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الآداب - قسم علم النفس
هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على التباين بين الطلبة الفائقين المتخصصين فى الآداب: و الطلبة الفائقين المتخصصين فى العلوم: و الطلبة الفائقين المتخصصين فى الفنون على كل من أساليب التعلم المرتبطة بفصوص المخ وفقاً لنموذج مملتكس الأساليب البصرية: البدنية: و السمعية: و اللفظية: و المنطقية: و الإجتماعية: و الانفرادية و أساليب التعلم العامة (نصفى المخ) من ناحية و قدرات الوظائف التنفيذية من ناحية أخرى: ثم التقدم لفحص العلاقة بين المتغيريْن لدى العينة الكلية للفائقين: ثم التعرف على دور التخصص الاكاديمى فى تحديد العلاقة بين المتغيرين. و اشتملت عينة الدراسة على عينة مكونة من (367) طالباً و طالبة: سحبت من ثلاث جامعات مصرية داخل نطاق ما يسمى بالقاهرة الكبرى و التى تشمل: جامعة القاهرة: و جامعة حلوان: و جامعة عين شمس و المقيدين فى العام الدراسى 2014-2015
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.