العلاقة بين فاعلية المواقع التسويقية عبر الانترنت والاتجاه نحو المنتجات المعلن عنها : بالتطبيق على عينة من الشباب المصري / لبنى أحمد علي بيلي ؛ إشراف أشرف أحمد عبدالمغيث : داليا محمد عبدالله
Material type:
- The relationship between the effectiveness of online marketing sites and attitude towards the advertised products and its : Application on a sample of Egyptian youth [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.M.Sc.2015.لب.ع (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100021227000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.M.Sc.2015.لب.ع (Browse shelf(Opens below)) | 21227.CD | Not for loan | 01020100021227000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان
تمثلت مشكلة الدراسة في التعرف علي العلاقة بين فاعلية المواقع التسويقية عبر الانترنت والاتجاه نحو المنتجات المعلن عنها بالتطبيق على عينة من الشباب المصري: واستهدفت الدراسة التعرف على أكثر عناصر الفاعلية تفضيلاً من جانب الشباب عند زيارتها لمواقع التسوق وتأثير ذلك على اتجاههم نحوها: كما استهدفت التعرف على المنتجات التي تعرضوا لها عند زيارتهم لتلك المواقع إلى جانب التعرف على اتجاه الشباب نحو مواقع التسوق عبر الانترنت وتأثيرها على مدى رغبتهم في تكرار الزيارة لها ومدى ترشيحهم لهذه المواقع لدى أصدقائهم وأقاربهم. اعتمدت الدراسة على عينة قوامها (470) مفردة من الشباب المصري المستخدم لمواقع التسوق وغير المستخدم لها وتم تقسيمها إلى (253) مستخدم و (217) غير مستخدم لهذه المواقع: أي الفئة التي تتراوح أعمارها ما بين (18- 35) عاماً. و استخدمت منهج المسح مستعينة بصحيفة الاستقصاء لعينتي الدراسة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.