دراسة تقويمية لمدارس مشروع الدمج الشامل بمحافظة الغربية / عبير عادل عبدالعزيز حسن ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين : سميرة أبو زيد نجدى
Material type:
- An evaluative study of the comprehensive inclusive schools project in gharbia governorate [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2015.عب.د (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100021253000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2015.عب.د (Browse shelf(Opens below)) | 21253.CD | Not for loan | 01020100021253000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.02.M.Sc.2015.سا.ت تطوير إدارة المدرسة الثانوية العامة بمصر : في ضوء مدخل المحاسبية / | Cai01.23.02.M.Sc.2015.سم.أ أنماط العلاقات الاجتماعية داخل مدرسة إعدادية حكومية فى بيئة محرومة : دراسة وصفية أنثروبولوجياً / | Cai01.23.02.M.Sc.2015.سم.أ أنماط العلاقات الاجتماعية داخل مدرسة إعدادية حكومية فى بيئة محرومة : دراسة وصفية أنثروبولوجياً / | Cai01.23.02.M.Sc.2015.عب.د دراسة تقويمية لمدارس مشروع الدمج الشامل بمحافظة الغربية / | Cai01.23.02.M.Sc.2015.عب.د دراسة تقويمية لمدارس مشروع الدمج الشامل بمحافظة الغربية / | Cai01.23.02.M.Sc.2015.عز.أ أدوار المعلم كما يراها معلمو وتلاميذ المدرسة الثانوية العامة بعد ثورة 25يناير2011م: دراسة حالة بمحافظة المنوفية / | Cai01.23.02.M.Sc.2015.عز.أ أدوار المعلم كما يراها معلمو وتلاميذ المدرسة الثانوية العامة بعد ثورة 25يناير2011م: دراسة حالة بمحافظة المنوفية / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
هدف البحث إلى التعرف على مشروع الدمج الشامل و أهدافه و فلسفته و مبرراته و خصائصه و إيجابياته و سلبياته. بيئة التعلم فى مدرسة الدمج الشامل. و تقديم وصف اثنوجرافى لمدارس مشروع الدمج الشامل بمحافظة الغربية واقع مشروع الدمج الشامل لذوى الإحتياجات الخاصة بمحافظة الغربية: و استخدم البحث منهج الاثنوميثودولوجى مع المدخل الاثنوجرافى: و ذلك باستخدام أدوات الملاحظة و المقابلة و المعايشة الاثنوجرافية و استخدم البحث منهج الاثنوميثودولوجى مع المدخل الاثنوجرافى: و ذلك باستخدام أدوات الملاحظة و المقابلة و المعايشة الاثنوجرافية و انتهى البحث بعرض نتائج الزيارات الميدانية و توصيات البحث
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.