header
Image from OpenLibrary

دراسة تقويمية لمدارس مشروع الدمج الشامل بمحافظة الغربية / عبير عادل عبدالعزيز حسن ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين : سميرة أبو زيد نجدى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : عبير عادل عبدالعزيز حسن : 2015Description: 166 ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • An evaluative study of the comprehensive inclusive schools project in gharbia governorate [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية Summary: هدف البحث إلى التعرف على مشروع الدمج الشامل و أهدافه و فلسفته و مبرراته و خصائصه و إيجابياته و سلبياته. بيئة التعلم فى مدرسة الدمج الشامل. و تقديم وصف اثنوجرافى لمدارس مشروع الدمج الشامل بمحافظة الغربية واقع مشروع الدمج الشامل لذوى الإحتياجات الخاصة بمحافظة الغربية: و استخدم البحث منهج الاثنوميثودولوجى مع المدخل الاثنوجرافى: و ذلك باستخدام أدوات الملاحظة و المقابلة و المعايشة الاثنوجرافية و استخدم البحث منهج الاثنوميثودولوجى مع المدخل الاثنوجرافى: و ذلك باستخدام أدوات الملاحظة و المقابلة و المعايشة الاثنوجرافية و انتهى البحث بعرض نتائج الزيارات الميدانية و توصيات البحث
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.M.Sc.2015.عب.د (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021253000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.M.Sc.2015.عب.د (Browse shelf(Opens below)) 21253.CD Not for loan 01020100021253000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.02.M.Sc.2015.سا.ت تطوير إدارة المدرسة الثانوية العامة بمصر : في ضوء مدخل المحاسبية / Cai01.23.02.M.Sc.2015.سم.أ أنماط العلاقات الاجتماعية داخل مدرسة إعدادية حكومية فى بيئة محرومة : دراسة وصفية أنثروبولوجياً / Cai01.23.02.M.Sc.2015.سم.أ أنماط العلاقات الاجتماعية داخل مدرسة إعدادية حكومية فى بيئة محرومة : دراسة وصفية أنثروبولوجياً / Cai01.23.02.M.Sc.2015.عب.د دراسة تقويمية لمدارس مشروع الدمج الشامل بمحافظة الغربية / Cai01.23.02.M.Sc.2015.عب.د دراسة تقويمية لمدارس مشروع الدمج الشامل بمحافظة الغربية / Cai01.23.02.M.Sc.2015.عز.أ أدوار المعلم كما يراها معلمو وتلاميذ المدرسة الثانوية العامة بعد ثورة 25يناير2011م: دراسة حالة بمحافظة المنوفية / Cai01.23.02.M.Sc.2015.عز.أ أدوار المعلم كما يراها معلمو وتلاميذ المدرسة الثانوية العامة بعد ثورة 25يناير2011م: دراسة حالة بمحافظة المنوفية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية

هدف البحث إلى التعرف على مشروع الدمج الشامل و أهدافه و فلسفته و مبرراته و خصائصه و إيجابياته و سلبياته. بيئة التعلم فى مدرسة الدمج الشامل. و تقديم وصف اثنوجرافى لمدارس مشروع الدمج الشامل بمحافظة الغربية واقع مشروع الدمج الشامل لذوى الإحتياجات الخاصة بمحافظة الغربية: و استخدم البحث منهج الاثنوميثودولوجى مع المدخل الاثنوجرافى: و ذلك باستخدام أدوات الملاحظة و المقابلة و المعايشة الاثنوجرافية و استخدم البحث منهج الاثنوميثودولوجى مع المدخل الاثنوجرافى: و ذلك باستخدام أدوات الملاحظة و المقابلة و المعايشة الاثنوجرافية و انتهى البحث بعرض نتائج الزيارات الميدانية و توصيات البحث

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.