أثر اختلاف نمط الاستجابة و أسلوب التحكم فى زمن الاستجابة بالاختبارات الإلكترونية فى خفض قلق الاختبار لدى الطلاب و اتجاهاتهم نحوها / محمد خليل منصور أبو تيم ؛ إشراف حسن حسينى جامع : هناء محمد مرسى جمال الدين : سلوى فتحى محمود المصرى
Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : محمد خليل منصور أبو تيم : 2015Description: 387 ص ؛ 25سمOther title:- The effect of different response patterns and style of controlling response time in online tests on reducing test anxiety among students and their attitudes towards them [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2015.مح.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100021255000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2015.مح.أ (Browse shelf(Opens below)) | 21255.CD | Not for loan | 01020100021255000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث إلى معرفة أثر اختلاف نمط الاستجابة و أسلوب التحكم فى زمن الاستجابة بالاختبارات الإلكترونية فى خفض قلق الاختبار لدى الطلاب و اتجاهاتهم نحوها: و قد قام الباحث باستخدام المنهج شبه التجريبى حيث قام ببناء صورة من الاختبارات الإلكترونية المقترحة بأنماط استجابة ( ضغط - سحب و إسقاط - نصية) و بأسلوبى تحكم (متعلم - برنامج): و تم تطبيقها على عينة عشوائية مكونة من (90) تلميذا من تلاميذ الصف الثانى الإعدادى فى مدرسة ذكور بنى سهيلا الإعدادية "أ" للاجئين التابعة لمنطقة شرق خان يونس التعليمية مقسمة إلى ست مجموعات تجريبية كل منها يتعامل مع إحدى صور الاختبارات المقترحة: و أسفرت النتائج عن: مساهمة أسلوب تحكم المتعلم فى خفض قلق الاختبار لدى التلاميذ عدا مجموعة نمط الاستجابة النصية. وجود اتجاه إيجابي للمجموعات التجريبية الست فى الاتجاه نحو الاختبارات الإلكترونية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.