فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على البيان العملى فى تنمية الصور الذهنية لدى التلاميذ المعاقين عقلياً (القابلين للتعلم) فى مادة الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الابتدائية / خديجة علوان عبدالحق البدوى ؛ إشراف إلهام عبدالحميد فرج : طارق محمد محمد معوض
Material type:
- Effectiveness of the proposed strategy based on demonstration in the development of mental images with mentally disabled students who are able to learn in social studies at the primary level [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2015.خد.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100021276000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2015.خد.ف (Browse shelf(Opens below)) | 21276.CD | Not for loan | 01020100021276000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
استهدف البحث تنمية بعض الصور الذهنية لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى المعاقين عقلياً (القابلين للتعلم) فى مادة الدراسات الاجتماعية. و قد توصل البحث إلى قائمة بالصور الذهنية الواجب توافرها لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى المعاقين عقلياً (القابلين للتعلم) عن محتوى مقرر مادة الدراسات الاجتماعية. كذلك تفوق تلاميذ المجموعة التجريبية على تلاميذ المجموعة الضابطة فى الصور الذهنية المتكونة لديهم و يرجع ذلك لزيادة دافعية التلاميذ نحو استراتيجية البيان العملى التى طبقت عليهم و فاعليتها فى تنمية الصور الذهنية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.