header
Image from OpenLibrary

فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على البيان العملى فى تنمية الصور الذهنية لدى التلاميذ المعاقين عقلياً (القابلين للتعلم) فى مادة الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الابتدائية / خديجة علوان عبدالحق البدوى ؛ إشراف إلهام عبدالحميد فرج : طارق محمد محمد معوض

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : خديجة علوان عبدالحق البدوى : 2015Description: 275 ص : صور ؛ 25سمOther title:
  • Effectiveness of the proposed strategy based on demonstration in the development of mental images with mentally disabled students who are able to learn in social studies at the primary level [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: استهدف البحث تنمية بعض الصور الذهنية لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى المعاقين عقلياً (القابلين للتعلم) فى مادة الدراسات الاجتماعية. و قد توصل البحث إلى قائمة بالصور الذهنية الواجب توافرها لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى المعاقين عقلياً (القابلين للتعلم) عن محتوى مقرر مادة الدراسات الاجتماعية. كذلك تفوق تلاميذ المجموعة التجريبية على تلاميذ المجموعة الضابطة فى الصور الذهنية المتكونة لديهم و يرجع ذلك لزيادة دافعية التلاميذ نحو استراتيجية البيان العملى التى طبقت عليهم و فاعليتها فى تنمية الصور الذهنية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2015.خد.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021276000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2015.خد.ف (Browse shelf(Opens below)) 21276.CD Not for loan 01020100021276000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس

استهدف البحث تنمية بعض الصور الذهنية لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى المعاقين عقلياً (القابلين للتعلم) فى مادة الدراسات الاجتماعية. و قد توصل البحث إلى قائمة بالصور الذهنية الواجب توافرها لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى المعاقين عقلياً (القابلين للتعلم) عن محتوى مقرر مادة الدراسات الاجتماعية. كذلك تفوق تلاميذ المجموعة التجريبية على تلاميذ المجموعة الضابطة فى الصور الذهنية المتكونة لديهم و يرجع ذلك لزيادة دافعية التلاميذ نحو استراتيجية البيان العملى التى طبقت عليهم و فاعليتها فى تنمية الصور الذهنية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.