تطوير منهج الدراسات الاجتماعية للتلاميذ المعاقين بصرياً بالصف الرابع الابتدائى فى ضوء احتياجاتهم / هانم رياض إبراهيم وقيع ؛ إشراف إلهام عبدالحميد فرج : طارق محمد معوض
Material type:
- The development of social studies curriculum for visually impaired students of the fourth primary school stage according to their needs [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2015.ها.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100021278000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2015.ها.ت (Browse shelf(Opens below)) | 21278.CD | Not for loan | 01020100021278000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
استهدف البحث تطوير منهج "الأهداف و المحتوى"الدراسات الاجتماعية" (الجغرافيا) للتلاميذ المعاقين بصرياً بالصف الرابع الابتدائى فى ضوء احتياجاتهم: و توصل البحث إلى قائمة لاحتياجات التلاميذ المعاقين بصرياً: تتكون من ست قوائم فرعية تشمل عناصر المنهج: و بلغت نسبة توافر البنود فى الأهداف 1.47 % من إجمالى عدد الأهداف الكلى 68هدفًا: كما بلغت نسبة الأهداف التى لم تنطبق عليها البنود 98.53% من إجمالى الأهداف الكلى 68 هدفًا: و بالنسبة للمحتوى بلغت نسبة توافر البنود فى المحتوى 8.13% من إجمالى عدد الفقرات الكلى 209 فقرة: و بلغت نسبة الفقرات التى لم تنطبق عليها البنود 91.87% من إجمالى عدد الفقرات الكلى 209 فقرة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.