فاعلية برنامج قائم على النظرية البنائية في تنمية التفكير و الإستيعاب المفاهيمي في الرياضيات لدى طلاب الصف الثاني الثانوي / حسن سليمان عبدالله سليمان ؛ إشراف محمود أحمد شوق : جليلة محمود ابوالقاسم : صلاح أحمد فؤاد صلاح
Material type:
- The effectiveness of a program is based on constructivism theory in the development of thinking and conceptual understanding in mathematics among students in the second secondary grade [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2015.حس.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100021322000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2015.حس.ف (Browse shelf(Opens below)) | 21322.CD | Not for loan | 01020100021322000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
يهدف البحث الحالى إلى قياس فاعلية برنامج قائم على النظرية البنائية لتنمية الجوانب المعرفية للتفكير ( البصري ) و الإستيعاب المفاهيمي في الرياضيات ( الميكانيكا ) لدى طلاب الصف الثاني الثانوي : و لتحقيق أهداف البحث : تم تصميم البرنامج البنائي و إعداد دليل للمعلم في مادة الرياضيات ( الميكانيكا ) المقررة على الصف الثاني الثانوي للسير في خطوات تطبيق البرنامج : و كراسة أنشطة و تدريبات للطالب في نفس المحتوى تتضمن أوراق عمل باستخدام مبادئ النظرية البنائية : و تم إعداد اختبار في الجوانب المعرفية للتفكير ( البصري ) و اختبار في الجوانب المعرفية للإستيعاب المفاهيمي في الرياضيات ( الميكانيكا ) : و تم ضبطهما ضبطآ علميآ
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.