header
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج قائم على النظرية البنائية في تنمية التفكير و الإستيعاب المفاهيمي في الرياضيات لدى طلاب الصف الثاني الثانوي / حسن سليمان عبدالله سليمان ؛ إشراف محمود أحمد شوق : جليلة محمود ابوالقاسم : صلاح أحمد فؤاد صلاح

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : حسن سليمان عبدالله سليمان : 2015Description: 362 ص : رسوم بيانية : نماذج : صور ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of a program is based on constructivism theory in the development of thinking and conceptual understanding in mathematics among students in the second secondary grade [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: يهدف البحث الحالى إلى قياس فاعلية برنامج قائم على النظرية البنائية لتنمية الجوانب المعرفية للتفكير ( البصري ) و الإستيعاب المفاهيمي في الرياضيات ( الميكانيكا ) لدى طلاب الصف الثاني الثانوي : و لتحقيق أهداف البحث : تم تصميم البرنامج البنائي و إعداد دليل للمعلم في مادة الرياضيات ( الميكانيكا ) المقررة على الصف الثاني الثانوي للسير في خطوات تطبيق البرنامج : و كراسة أنشطة و تدريبات للطالب في نفس المحتوى تتضمن أوراق عمل باستخدام مبادئ النظرية البنائية : و تم إعداد اختبار في الجوانب المعرفية للتفكير ( البصري ) و اختبار في الجوانب المعرفية للإستيعاب المفاهيمي في الرياضيات ( الميكانيكا ) : و تم ضبطهما ضبطآ علميآ
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2015.حس.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021322000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2015.حس.ف (Browse shelf(Opens below)) 21322.CD Not for loan 01020100021322000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس

يهدف البحث الحالى إلى قياس فاعلية برنامج قائم على النظرية البنائية لتنمية الجوانب المعرفية للتفكير ( البصري ) و الإستيعاب المفاهيمي في الرياضيات ( الميكانيكا ) لدى طلاب الصف الثاني الثانوي : و لتحقيق أهداف البحث : تم تصميم البرنامج البنائي و إعداد دليل للمعلم في مادة الرياضيات ( الميكانيكا ) المقررة على الصف الثاني الثانوي للسير في خطوات تطبيق البرنامج : و كراسة أنشطة و تدريبات للطالب في نفس المحتوى تتضمن أوراق عمل باستخدام مبادئ النظرية البنائية : و تم إعداد اختبار في الجوانب المعرفية للتفكير ( البصري ) و اختبار في الجوانب المعرفية للإستيعاب المفاهيمي في الرياضيات ( الميكانيكا ) : و تم ضبطهما ضبطآ علميآ

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.