header
Image from OpenLibrary

و احتياجات طلبة كليات المجتمع بالجمهورية اليمنية في تنمية مهارات التفكير الرياضي و اختزال قلق الرياضيات لديهم (TRIZ) فاعلية برنامج مقترح قائم على نظرية الحل الإبداعي للمشكلات = The effectiveness of a proposed program based on the theory of inventive problems solving (TRIZ) and the community colleges students' needs in the republic of yemen on developing their mathematical thinking skills and reducing math anxiety / زيد أحمد ناصر أحمد ؛ إشراف محمود أحمد شوق : جليلة محمود ابوالقاسم : صلاح أحمد فؤاد صلاح

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : زيد أحمد ناصر أحمد : 2015Description: 413 ص : رسوم بيانية : نماذج : صور ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of a proposed program based on the theory of inventive problems solving (TRIZ) and the community colleges students' needs in the republic of yemen on developing their mathematical thinking skills and reducing math anxiety [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: هدف البحث الحالى إلى قياس فاعلية برنامج مقترح على نظرية الحل الإبداعى للمشكلات (تى آر آى زد) و احتياجات طلبة كليات المجتمع بالجمهورية اليمنية في تنمية مهارات التفكير الرياضي واختزال قلق الرياضيات لديهم: تم إعداد قائمة الاحتياجات اللازمة لطلبة كليات المجتمع بالجمهورية اليمنية {u٢٠١٣} تخصص المساحة و الطرقات و تحديد مهارات التفكير الرياضي اللازمة لهؤلاء الطلبة: وفي ضوء ذلك تم إعداد البرنامج المقترح: وتكونت مجموعة البحث من (64) طالباً من طلبة كلية مجتمع الدرب - ذمار تخصص المساحة و الطرقات: قُسمت إلى مجموعتين متساويتين إحداها تجريبية و الأخرى ضابطة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2015.زي.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021323000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2015.زي.ف (Browse shelf(Opens below)) 21323.CD Not for loan 01020100021323000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2015.زا.ب برنامج مقترح للتنمية المهنية لمعلمي التاريخ غير المؤهلين تربوياً بالعراق في ضوء معايير الجودة / Cai01.23.01.Ph.D.2015.زي.ت تطوير منهج تعليم البلاغة فى ضوء مدخل تحليل النص و أثره فى تنمية مهارات التعبير الكتابى الإبداعى لدى طلاب المرحلة الثانوية فى جمهورية العراق / Cai01.23.01.Ph.D.2015.زي.ت تطوير منهج تعليم البلاغة فى ضوء مدخل تحليل النص و أثره فى تنمية مهارات التعبير الكتابى الإبداعى لدى طلاب المرحلة الثانوية فى جمهورية العراق / Cai01.23.01.Ph.D.2015.زي.ف و احتياجات طلبة كليات المجتمع بالجمهورية اليمنية في تنمية مهارات التفكير الرياضي و اختزال قلق الرياضيات لديهم (TRIZ) فاعلية برنامج مقترح قائم على نظرية الحل الإبداعي للمشكلات = The effectiveness of a proposed program based on the theory of inventive problems solving (TRIZ) and the community colleges students' needs in the republic of yemen on developing their mathematical thinking skills and reducing math anxiety / Cai01.23.01.Ph.D.2015.زي.ف و احتياجات طلبة كليات المجتمع بالجمهورية اليمنية في تنمية مهارات التفكير الرياضي و اختزال قلق الرياضيات لديهم (TRIZ) فاعلية برنامج مقترح قائم على نظرية الحل الإبداعي للمشكلات = The effectiveness of a proposed program based on the theory of inventive problems solving (TRIZ) and the community colleges students' needs in the republic of yemen on developing their mathematical thinking skills and reducing math anxiety / Cai01.23.01.Ph.D.2015.سا.ب برنامج إثرائي مقترح قائم على مدخل التواصل اللغوي لتنمية مهارات اللغة العربية لدى العراقيين الناطقين بالكردية = A suggested enrichment program based on the linguistic communication approach for developing the arabic language skills of Iraqi Kurdish speakers / Cai01.23.01.Ph.D.2015.سا.ب برنامج إثرائي مقترح قائم على مدخل التواصل اللغوي لتنمية مهارات اللغة العربية لدى العراقيين الناطقين بالكردية = A suggested enrichment program based on the linguistic communication approach for developing the arabic language skills of Iraqi Kurdish speakers /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس

هدف البحث الحالى إلى قياس فاعلية برنامج مقترح على نظرية الحل الإبداعى للمشكلات (تى آر آى زد) و احتياجات طلبة كليات المجتمع بالجمهورية اليمنية في تنمية مهارات التفكير الرياضي واختزال قلق الرياضيات لديهم: تم إعداد قائمة الاحتياجات اللازمة لطلبة كليات المجتمع بالجمهورية اليمنية {u٢٠١٣} تخصص المساحة و الطرقات و تحديد مهارات التفكير الرياضي اللازمة لهؤلاء الطلبة: وفي ضوء ذلك تم إعداد البرنامج المقترح: وتكونت مجموعة البحث من (64) طالباً من طلبة كلية مجتمع الدرب - ذمار تخصص المساحة و الطرقات: قُسمت إلى مجموعتين متساويتين إحداها تجريبية و الأخرى ضابطة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.