header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تنمية دافعية الإنجاز بإستخدام البرمجة اللغوية العصبية و العلاج المعرفي السلوكي لتلاميذ الحلقة الإعدادية / محمد محجوب أحمد خلف ؛ إشراف سميرة على جعفر أبو غزالة : محمد السيد صديق

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : محمد محجوب أحمد خلف : 2015Description: 175 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • Developing achievement motivation using neuro linguistic programming and cognitive behavior therapy for prep school [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم الارشاد النفسى Summary: هدفت الدراسة إلي تنمية دافعية الانجاز باستخدام ( البرمجة اللغوية العصبية {u٢٠١٣} العلاج المعرفي السلوكي ) لتلاميذ المرحلة الإعدادية وقد شملت عينة الدراسة ( 20) تلميذاً وتلميذه في المدرسة الإعدادية قسمت إلي مجموعتين تجربتين الأولي (10 ) خضعت لبرنامج البرمجة اللغوية العصبية والثانية (10 ) خضعت لبرنامج العلاج المعرفي السلوكي واستخدمت الدراسة مقياس الدافعية للإنجاز لتلاميذ المرحلة الإعدادية فاروق عبدالفتاح موسي(2003) ومقياس المصفوفات المتتابعة جون رافن تقنين علي السيد خضر : والبرنامج الإرشادي المستخدم المعتمد علي فنيات البرمجة اللغوية العصبية: والبرنامج الإرشادي المستخدم المعتمد علي فنيات العلاج المعرفي السلوكي : وقد أشارت النتائج إلى وجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوي 05. 0 بين متوسطي درجات أفراد المجموعة التجريبية الأولي في القياس القبلي والبعدي لصالح القياس البعدي و الدرجة الكلية لمقياس الدافع للإنجاز في المجموعة التجريبية الأولي التي تم تطبيق عليها البرمجة اللغوية العصبية : ووجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوي 05. 0 بين متوسطي درجات أفراد المجموعة التجريبية الثانية في القياس القبلي والبعدي لصالح القياس البعدي و لا توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطات رتب درجات أفراد المجموعتين التجريبية الأولي والثانية على مقياس الدافع للإنجاز في القياسات القبلي و البعدي و التتبعي
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2015.مح.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021350000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2015.مح.ت (Browse shelf(Opens below)) 21350.CD Not for loan 01020100021350000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.Ph.D.2015.مح.ب برنامج إرشادى قائم على البرمجة اللغوية العصبية لتنمية إدارة الذات لطلبة المرحلة الثانوية: و أثره فى توافقهم / Cai01.23.04.Ph.D.2015.مح.ب برنامج إرشادى لتنمية كفاءة المواجهة و آثره فى خفض الضغوط النفسية لدي عينه من المعاقين بصريا من طلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.04.Ph.D.2015.مح.ب برنامج إرشادى لتنمية كفاءة المواجهة و آثره فى خفض الضغوط النفسية لدي عينه من المعاقين بصريا من طلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.04.Ph.D.2015.مح.ت تنمية دافعية الإنجاز بإستخدام البرمجة اللغوية العصبية و العلاج المعرفي السلوكي لتلاميذ الحلقة الإعدادية / Cai01.23.04.Ph.D.2015.مح.ت تنمية دافعية الإنجاز بإستخدام البرمجة اللغوية العصبية و العلاج المعرفي السلوكي لتلاميذ الحلقة الإعدادية / Cai01.23.04.Ph.D.2015.مح.ف فاعلية برنامج إرشادي لتنمية القيم التربوية لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الكويت = Effectiveness of counseling programme on developing educational values of secondary school students in Kuwait / Cai01.23.04.Ph.D.2015.مح.ف فاعلية برنامج إرشادي لتنمية القيم التربوية لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الكويت = Effectiveness of counseling programme on developing educational values of secondary school students in Kuwait /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم الارشاد النفسى

هدفت الدراسة إلي تنمية دافعية الانجاز باستخدام ( البرمجة اللغوية العصبية {u٢٠١٣} العلاج المعرفي السلوكي ) لتلاميذ المرحلة الإعدادية وقد شملت عينة الدراسة ( 20) تلميذاً وتلميذه في المدرسة الإعدادية قسمت إلي مجموعتين تجربتين الأولي (10 ) خضعت لبرنامج البرمجة اللغوية العصبية والثانية (10 ) خضعت لبرنامج العلاج المعرفي السلوكي واستخدمت الدراسة مقياس الدافعية للإنجاز لتلاميذ المرحلة الإعدادية فاروق عبدالفتاح موسي(2003) ومقياس المصفوفات المتتابعة جون رافن تقنين علي السيد خضر : والبرنامج الإرشادي المستخدم المعتمد علي فنيات البرمجة اللغوية العصبية: والبرنامج الإرشادي المستخدم المعتمد علي فنيات العلاج المعرفي السلوكي : وقد أشارت النتائج إلى وجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوي 05. 0 بين متوسطي درجات أفراد المجموعة التجريبية الأولي في القياس القبلي والبعدي لصالح القياس البعدي و الدرجة الكلية لمقياس الدافع للإنجاز في المجموعة التجريبية الأولي التي تم تطبيق عليها البرمجة اللغوية العصبية : ووجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوي 05. 0 بين متوسطي درجات أفراد المجموعة التجريبية الثانية في القياس القبلي والبعدي لصالح القياس البعدي و لا توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطات رتب درجات أفراد المجموعتين التجريبية الأولي والثانية على مقياس الدافع للإنجاز في القياسات القبلي و البعدي و التتبعي

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image