برنامج أنشطة حسية لتنمية مهارات التواصل لدى عينة من الأطفال الذاتويين / محمود محمد أحمد محمد الزغبى ؛ اشراف سهير كامل أحمد : إيمان سعيد عبد الحميد
Material type:
- Sensory activities program to develop communication skills for autistic children [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.M.Sc.2015.مح.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100021431000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.M.Sc.2015.مح.ب (Browse shelf(Opens below)) | 21431.CD | Not for loan | 01020100021431000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم النفسية
تتحد مشكلة الدراسة فى امكانية تنمية مهارات التواصل لدى عينة من الاطفال الذاتويين من خلال استخدام برنلمج انشطة حسية {u٢٠١٨} وقد تم استخدام المنهج شبه التجريبى ذو المجموعة الواحدة {u٢٠١٨} وتتكون عينة الدراسة من (10) طفل وطفلة من الاطفال الذاتيون (بدرجة متوسطة) وتتراوح اعمارهم الزمنية من 4-6) سنوات وملتحقين بمركز رسالة لذوى الاحتياجات الخاصة . اشتملت ادوات البحث على مقياس تقدير الذاتوية فى مرحلة الطفولة ( ترجمة هدى امين {u٢٠١٨}2004) ومقياس مهارات التواصل لطفل الروضة ( اعداد سهير كامل {u٢٠١٨} بطرس حافظ {u٢٠١٨}2015) وبرنامج انشطة حسية لتنمية مهارات التواصل لدى عينة من الاطفال الذاتيون {u٢٠١٨} واستمرارية فاعليته فى القياس التتبعى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.