header
Image from OpenLibrary

برنامج مقترح للتنمية المهنية لمعلمي التاريخ غير المؤهلين تربوياً بالعراق في ضوء معايير الجودة / زانا عثمان محمد سعيد ؛ اشراف إلهام عبدالحميد فرج : شادية عبدالحليم تمام

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : زانا عثمان محمد سعيد : 2015Description: 260ص ؛ 25سمOther title:
  • A suggested professional development Program for educationally Unqualified History Teachers in Iraq In light of Quality Standards [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج وطرق تدريس Summary: هدف البحث الحالى إلى بناء برنامج مقترح للتنمية المهنية لمعلمي التاريخ غير المؤهلين تربويًا بالمرحلة الإعدادية في العراق في ضوء معايير الجودة: وتعرف فاعليته في تنمية المهارات المهنية للمعلمين: ولتحقيق أهداف البحث تم بناء قائمة الاحتياجات المهنية لمعلمى التاريخ: وبناء برنامج للتنمية المهنية قائم على التعلم الذاتي (الموديولات): وإعداد الاختبار التحصيلي: وبطاقة الملاحظة للمعلمين: تم تطبيقها على عينة مكونة من (33) معلماً غير مؤهل تربوياً: وتوصل البحث إلى فاعلية البرنامج المقترح في تنمية المهارات المهنية للمعلمين التاريخ غير المؤهلين تربوياً بجانبيه المعرفي والمهاري: بحيث إن قيمة مربع إيتا يساوي (0.68): وقيمة (d) تساوي (2.04) مما يعني أن حجم كبير
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2015.زا.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021444000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2015.زا.ب (Browse shelf(Opens below)) 21444.CD Not for loan 01020100021444000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2015.رم.ب برنامج قائم على نظرية النَّظْم لتنمية مهارات التعبيرين الشفهى و التحريرى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية = A program based on the relation among words theory for the development of the oral and written writing skills for prep stage pupils / Cai01.23.01.Ph.D.2015.رم.ب برنامج قائم على نظرية النَّظْم لتنمية مهارات التعبيرين الشفهى و التحريرى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية = A program based on the relation among words theory for the development of the oral and written writing skills for prep stage pupils / Cai01.23.01.Ph.D.2015.زا.ب برنامج مقترح للتنمية المهنية لمعلمي التاريخ غير المؤهلين تربوياً بالعراق في ضوء معايير الجودة / Cai01.23.01.Ph.D.2015.زا.ب برنامج مقترح للتنمية المهنية لمعلمي التاريخ غير المؤهلين تربوياً بالعراق في ضوء معايير الجودة / Cai01.23.01.Ph.D.2015.زي.ت تطوير منهج تعليم البلاغة فى ضوء مدخل تحليل النص و أثره فى تنمية مهارات التعبير الكتابى الإبداعى لدى طلاب المرحلة الثانوية فى جمهورية العراق / Cai01.23.01.Ph.D.2015.زي.ت تطوير منهج تعليم البلاغة فى ضوء مدخل تحليل النص و أثره فى تنمية مهارات التعبير الكتابى الإبداعى لدى طلاب المرحلة الثانوية فى جمهورية العراق / Cai01.23.01.Ph.D.2015.زي.ف و احتياجات طلبة كليات المجتمع بالجمهورية اليمنية في تنمية مهارات التفكير الرياضي و اختزال قلق الرياضيات لديهم (TRIZ) فاعلية برنامج مقترح قائم على نظرية الحل الإبداعي للمشكلات = The effectiveness of a proposed program based on the theory of inventive problems solving (TRIZ) and the community colleges students' needs in the republic of yemen on developing their mathematical thinking skills and reducing math anxiety /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج وطرق تدريس

هدف البحث الحالى إلى بناء برنامج مقترح للتنمية المهنية لمعلمي التاريخ غير المؤهلين تربويًا بالمرحلة الإعدادية في العراق في ضوء معايير الجودة: وتعرف فاعليته في تنمية المهارات المهنية للمعلمين: ولتحقيق أهداف البحث تم بناء قائمة الاحتياجات المهنية لمعلمى التاريخ: وبناء برنامج للتنمية المهنية قائم على التعلم الذاتي (الموديولات): وإعداد الاختبار التحصيلي: وبطاقة الملاحظة للمعلمين: تم تطبيقها على عينة مكونة من (33) معلماً غير مؤهل تربوياً: وتوصل البحث إلى فاعلية البرنامج المقترح في تنمية المهارات المهنية للمعلمين التاريخ غير المؤهلين تربوياً بجانبيه المعرفي والمهاري: بحيث إن قيمة مربع إيتا يساوي (0.68): وقيمة (d) تساوي (2.04) مما يعني أن حجم كبير

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.