اتجاهات الجمهور السعودي نحو مصداقية القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي في تناول القضايا الداخلية / عبد الرحمن أحمد الناصر السكران ؛ اشراف حسن عماد مكاوي : بسنت مراد فهمى
Material type:
- Saudi audiences' attitudes toward satellite channels and social media networks' credibility in inner issues [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.01.M.Sc.2015.عب.ا (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100021460000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.01.M.Sc.2015.عب.ا (Browse shelf(Opens below)) | 21460.CD | Not for loan | 01020100021460000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الإذاعة والتليفزيون
هدفت هذه الدراسة إلى معرفة اتجاهات الجمهور السعودي نحو مصداقية القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي في تناول القضايا الداخلية: كما تضمنت المقارنة بين القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي: بالإضافة إلى التعرف على العلاقة بين درجات الاعتماد على تلك القنوات ومدركات المصداقية الخاصة بها والثقة الممنوحة لها في حالة تناولها للأحداث البارزة الداخلية": وأعتمدت هذه الدراسة على أسلوب المسح الإعلامي لعينة عمدية من الجمهور السعودي المستخدم للإنترنت حيث يقوم الباحث بعمل مسح للجمهور السعودي للتعرف على درجة مصداقية القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي لديه ودرجة اعتماده عليها وأيضاً تعتمد الدراسة على المنهج المقارن حيث قامت الدراسة بالمقارنة بين عينة الدراسة من حيث درجة المصداقية لديهم: وقام الباحث بإستخدام استمارة الاستبيان من خلال عينة عمدية يبلغ قوامها 400 مبحوث من الجمهور السعودي مختلف الخصائص الديموجرافية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.