header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

Ipadفاعلية برنامج لتنمية مهارات التفكير الأبداعي لدي طفل الروضة بإستخدام ال / شيماء عطا هدوي عطا ؛ اشراف نهي محمود الزيات : هدي مصطفي حماد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : شيماء عطا هدوي عطا : 2015Description: 187ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • Effectiveness of a program to develop creative thinking skills of kindergarten children by IPAD3 [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية Summary: تهدف الدراسة إلى التعرف على فاعليةٌ برنامج لتنميةٌ مهارات التفكيرٌ الأبداعى لدي طفل الروضة- تكونت عينٌة الدراسة الحاليةٌ من ( 31) طفلا وطفلة: من أطفال ما قبل المدرسة بالمرحلة الثانيةٌ لرياٌض الأطفال: وتم إختياٌر العينٌة بطريقٌة عشوائيةٌ من مدرسة شبرا القوميةٌ التابعة لإدارة الساحل التعليمٌية: و تم إستخدام مقياٌس رسم الرجل لقى اسذكاء الأطفال "لجودانف {u٢٠١٣} هاريسٌ": 2-تبار التفكير الإبداعى باإستخدام الحركات و الأفعال (تى تى سى تى ) : تعريبٌ محمد ثابت لتنمية مهارات التفكير الإبداعى لدى طفل الروضة بإستخدام ال (أيباد) إعداد الباحثة و توصلت الدراسة إلى فاعلية برنامج لتنمية مهارات التفكير الإبداعى لدى طفل الروضة بإستخدام ال (أيباد) وإلى وجود علاقة بين التفكير الإبداعى وال (أيباد :
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.M.Sc.2015.شي.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021462000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.M.Sc.2015.شي.ف (Browse shelf(Opens below)) 21462.CD Not for loan 01020100021462000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية

تهدف الدراسة إلى التعرف على فاعليةٌ برنامج لتنميةٌ مهارات التفكيرٌ الأبداعى لدي طفل الروضة- تكونت عينٌة الدراسة الحاليةٌ من ( 31) طفلا وطفلة: من أطفال ما قبل المدرسة بالمرحلة الثانيةٌ لرياٌض الأطفال: وتم إختياٌر العينٌة بطريقٌة عشوائيةٌ من مدرسة شبرا القوميةٌ التابعة لإدارة الساحل التعليمٌية: و تم إستخدام مقياٌس رسم الرجل لقى اسذكاء الأطفال "لجودانف {u٢٠١٣} هاريسٌ": 2-تبار التفكير الإبداعى باإستخدام الحركات و الأفعال (تى تى سى تى ) : تعريبٌ محمد ثابت لتنمية مهارات التفكير الإبداعى لدى طفل الروضة بإستخدام ال (أيباد) إعداد الباحثة و توصلت الدراسة إلى فاعلية برنامج لتنمية مهارات التفكير الإبداعى لدى طفل الروضة بإستخدام ال (أيباد) وإلى وجود علاقة بين التفكير الإبداعى وال (أيباد :

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image