استراتيجية مقترحة قائمة على مدخل التحليل اللغوي لتنمية مهارات التواصل الشفهي لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بغيرها في المستوى المبتدئ / شيماء عبدالرحمن إبراهيم محمد تميم ؛ اشراف علي أحمد مدكور: محمد لطفي جاد
Material type: TextLanguage: ara Publication details: القاهرة : شيماء عبدالرحمن إبراهيم محمد تميم : 2015Description: 246ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:- A suggested strategy based on linguistic analysis approach for developing oral communication approach among non-native learners of arabic language in the elementary level [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2015.شي.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100021471000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2015.شي.أ (Browse shelf(Opens below)) | 21471.CD | Not for loan | 01020100021471000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج وطرق التدريس
يهدف البحث إلى التعرف على استراتيجية مقترحة قائمة على مدخل التحليل اللغوي لتنمية مهارات التواصل الشفهي لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بغيرها في المستوى المبتدئ أهداف البحث: 1.قائمة مهارات الاستماع: والكلام: والتحدث بما يناسب متعلمي اللغة العربية الناطقين بغيرها في المستوى المبتدئ. 2.اختبار لقياس مهارات التواصل الشفهي {u٢٠١٣} الاستماع: والكلام: والتحدث- لدى مجموعة البحث. عينة البحث: تم تطبيق استخدام استراتيجية قائمة على مدخل التحليل اللغوي لتنمية مهارات التواصل الشفهي في المركز التعليمي للغة العربية للطلاب الوافدين / وزارة التعليم العالي. أهمية الدراسة: تبرز أهمية الدراسة الحالية فى: {u٢٠١٣} بالنسبة لمخططي وواضعي مناهج اللغة العربية للناطقين بغيرها؛الاستفادة من أهمية استخدام مدخل التحليل اللغوي عند تدريس فنون اللغة العربية للناطقين بغيرها. - بالنسبة لمعلمي اللغة العربية الناطقين بغيرها؛ حيث سيتم التعرف على طريقة التدريس المتبعة وإدراك أهمية التنوع في طرق التدريس لإثراء حصيلة طلابهم المعرفية والمهارية والوجدانية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.