header
Image from OpenLibrary

تأثير الضغوط الإعلانية على الأداء الإعلامي في البرامج الحوارية بالقنوات الفضائية المصرية الحكومية والخاصة : دراسة ميدانية / طلال صدقى محمود زكى ؛ اشراف بركات عبدالعزيز : نهي سمير

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : طلال صدقى محمود زكى : 2015Description: 193ورقة ؛ 30سمOther title:
  • The effect of advertising Pressures on media performance of Talk shows in Egyptian private and governmental satellite channels : A Survey study [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الإذاعة والتليفزيون Summary: تهدف هذه الدراسة إلى الدور الذي تقوم به وكالات الإعلان أوالإعلانات في تحديد مضامين البرامج الحوارية من حيث تناولها الإعلامى للقضايا والمشكلات التي تطرحها:وكذلك رصد وتحليل واختبار تأثير الضغوط الإعلانية على الأداء الإعلامي فى البرامج الحوارية فى القنوات الفضائية المصرية.: أستخدمت هذة الدراسة منهج المسح بشقيه الوصفي:وأعتمدت على عينة عشوائية طبقية يبلغ قوامـــــــــها 400 مفردة من القائمين بالاتصال من العاملين فى البرامج الحوارية فى القنوات الفضائية المصرية الحكومية والخاصة ويشتمل ذلك على(المخرج-المعد-المذيع-رئيس التحرير).أهم النتائج التى توصلت لهاالدراسة: {uئ٠٧ؤ} أظهرت النتائج أن نصف عينة القائمين بالاتصال في القنوات الفضائية الخاصة والحكومية يحرمون من فرص الكسب أو الترقي بسبب الضغوط الإعلانية. {uئ٠٧ؤ}أشارت النتائج إلى أن معظم القائمين بالاتصال في القنوات الحكومية يرون أن ملكية القناة لها تأثير على حجم تدخل وكالات الإعلان في البرامج الحوارية مقابل 54,5%من القنوات الخاصة: بينما النسبة الأكبر من القائمين بالاتصال بالقنوات الخاصة تري أحيانا ملكية القناة تؤثر على حجم تدخل وكالات الإعلان في البرامج الحوارية. {uئ٠٧ؤ}جاء في مقدمة أشكال الضغوط الإعلانية على الأداء الإعلامي في البرامج الحوارية في القنوات المصرية الحكومية والخاصة أختيار المذيع ومقدم البرنامج ثم أختيار توقيت البرنامج في المرتبة الثانية : ثم التحكم في موضوعات البرنامج في المرتبة الثالثة ثم اختيار الفكرة في المرتبة الرابعة. {uئ٠٧ؤ}نجد أن الغالبية العظمى من عينة الدراسة يرون أن البرامج الحوارية (لا) تلتزم بالمسئولية الاجتماعية في التعبير الإعلامى عن مصالح الجماهير ازاء الضغوط الأعلانية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.01.M.Sc.2015.طل.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021472000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.01.M.Sc.2015.طل.ت (Browse shelf(Opens below)) 21472.CD Not for loan 01020100021472000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.01.M.Sc.2015.شر.ع العوامل المؤثرة على استخدام ذوى الاحتياجات الخاصة للإنترنت : دراسة ميدانية / Cai01.15.01.M.Sc.2015.شي.أ أثر العنف الإلكترونى الذى يتعرض له المراهق المصرى على علاقاته الإجتماعية / Cai01.15.01.M.Sc.2015.شي.أ أثر العنف الإلكترونى الذى يتعرض له المراهق المصرى على علاقاته الإجتماعية / Cai01.15.01.M.Sc.2015.طل.ت تأثير الضغوط الإعلانية على الأداء الإعلامي في البرامج الحوارية بالقنوات الفضائية المصرية الحكومية والخاصة : دراسة ميدانية / Cai01.15.01.M.Sc.2015.طل.ت تأثير الضغوط الإعلانية على الأداء الإعلامي في البرامج الحوارية بالقنوات الفضائية المصرية الحكومية والخاصة : دراسة ميدانية / Cai01.15.01.M.Sc.2015.عب.ا اتجاهات الجمهور السعودي نحو مصداقية القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي في تناول القضايا الداخلية / Cai01.15.01.M.Sc.2015.عب.ا اتجاهات الجمهور السعودي نحو مصداقية القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي في تناول القضايا الداخلية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الإذاعة والتليفزيون

تهدف هذه الدراسة إلى الدور الذي تقوم به وكالات الإعلان أوالإعلانات في تحديد مضامين البرامج الحوارية من حيث تناولها الإعلامى للقضايا والمشكلات التي تطرحها:وكذلك رصد وتحليل واختبار تأثير الضغوط الإعلانية على الأداء الإعلامي فى البرامج الحوارية فى القنوات الفضائية المصرية.: أستخدمت هذة الدراسة منهج المسح بشقيه الوصفي:وأعتمدت على عينة عشوائية طبقية يبلغ قوامـــــــــها 400 مفردة من القائمين بالاتصال من العاملين فى البرامج الحوارية فى القنوات الفضائية المصرية الحكومية والخاصة ويشتمل ذلك على(المخرج-المعد-المذيع-رئيس التحرير).أهم النتائج التى توصلت لهاالدراسة: {uئ٠٧ؤ} أظهرت النتائج أن نصف عينة القائمين بالاتصال في القنوات الفضائية الخاصة والحكومية يحرمون من فرص الكسب أو الترقي بسبب الضغوط الإعلانية. {uئ٠٧ؤ}أشارت النتائج إلى أن معظم القائمين بالاتصال في القنوات الحكومية يرون أن ملكية القناة لها تأثير على حجم تدخل وكالات الإعلان في البرامج الحوارية مقابل 54,5%من القنوات الخاصة: بينما النسبة الأكبر من القائمين بالاتصال بالقنوات الخاصة تري أحيانا ملكية القناة تؤثر على حجم تدخل وكالات الإعلان في البرامج الحوارية. {uئ٠٧ؤ}جاء في مقدمة أشكال الضغوط الإعلانية على الأداء الإعلامي في البرامج الحوارية في القنوات المصرية الحكومية والخاصة أختيار المذيع ومقدم البرنامج ثم أختيار توقيت البرنامج في المرتبة الثانية : ثم التحكم في موضوعات البرنامج في المرتبة الثالثة ثم اختيار الفكرة في المرتبة الرابعة. {uئ٠٧ؤ}نجد أن الغالبية العظمى من عينة الدراسة يرون أن البرامج الحوارية (لا) تلتزم بالمسئولية الاجتماعية في التعبير الإعلامى عن مصالح الجماهير ازاء الضغوط الأعلانية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.